سيارات كامارو هل ستموت مع قدوم عام 2023

كامارو 2020

بعد أن زودناكم الشهر الماضي بالتحديثات التي حصلت عليها سيارة العضلات الأمريكية شيفروليه كمارو 2020 على جيلها السادس والحالي الذي تم إطلاقه في عام 2016 ، سنتحدث اليوم عن تقارير صحفية تشير إلى نهاية سيارات كامارو ستكون في عام 2023 .

وفقاً لما تم نشره على موقع Muscle Cars and Trucks يبدو أن هناك مصير محزن ينتظر طراز شيفروليه كمارو – Chevrolet Camaro قد يجعلها تخرج من المنافسة ضد كلاً من ؛ فورد موستنج ، و دودج تشالنجر .

فكما وضح هذا التقرير الغير رسمي ربما لن يتم إطلاق جيل سابع من هذا الطراز لتكون نهاية سيارات كامارو في عام 2023 !!! نفس السنة التي من المفترض أن توثق نهاية الجيل السادس والحالي من هذا الطراز الرياضي .

اطارات كمارو 2020

وتزعم مصادر داخلية من شركة جنرال موتورز استند عليها هذا التقرير الصحفي ، “برنامج تطويل جيل قادم من كمارو قد تم تعليقه حتى إشعار آخر “.

وقد يكون سبب إنتشار هذه الاشاعات نتيجة لإنخفاض مبيعات سيارة العضلات الأمريكية بنسبة وصلت إلى 25% خلال عام 2018 .

وعند انتشار هذه المعلومات في لدى الصحافة تم الاستفسار من صحة هذا الخبر بالاتصال مع الشركة الأمريكية ليكون الرد غامض ، “لن نرد على الإشاعات ، لكننا نود التذكير أننا قدمنا مؤخراً سيارات كامارو 2020 المحدثة ، وسيتوفر موديل LT1 جديد للعملاء الراغبين بـ محرك V8 قوي ، وهناك فئة LT التي ترضي العملاء الراغبين بتصميم مميز مع أسعار مناسبة ، كما أن سيارة كمارو SS حصلت على العديد من الجوائز ، ونحن نقوم بتحديث هذا الطراز بالاعتماد على رغبة و اراء العملاء”.

سيارات كامارو 2020

رد مبهم من شركة جنرال موتورز يوضح أن مصير استمرار إنتاج سيارات كامارو لم يحسم بعد ، ونعيد ونكرر أن هذا التقرير عبارة عن إشاعات مما يجعل من نسبة الخطأ فيها شيء وارد للغاية .

تعليق فريقنا في عرب جي تي على هذه الاشاعات ، مازال الوقت مبكر جداً على حسم مصير إنتاج طراز شيفروليه كمارو ، ولكننا لا ننكر أن ارتفاع نسبة الطلب العالمي على سيارات الكروس أوفر بكافة فئاتها تسبب بانخفاض كبير على مقدار مبيعات السيارات من الفئات الأخرى ، لدرجة جعلت شركات مثل ؛ لمبرجيني ، و رولز رويس ، و بنتلي ، و مازيراتي ، و الفا روميو ، وحتى فيراري تدخل خط إنتاج سيارات مرتفعه عن الأرض .

ملاحظة سريعة : شاهدوا تجربة قيادتنا المفصلة لـ سيارة كمارو ZL1 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع