Search
Close this search box.

سيارات مميزة بالملايين تواجدت في تجمع رمضاني

سيارات معدلة

سننقل لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي من خلال فلوق اليوم تغطيتنا لـ أجدد فعالية مجموعة فلات 12 – FLAT 12 في الامارات العربية المتحدة التي ضمت مشاركة عدد كبير من سيارات مميزة خلال شهر رمضان الفضيل .

تضم مجموعة FLAT 12 تواجد ؛ سيارات كلاسيكية ، و سيارات معدلة مظهرياً ، و سيارات مزودة ميكانيكياً ، مما يعني أن هذا التتجمع يشهد على مشاركة سيارات غير عادية .

تواجد صهيب شعشاعة قبل وصول كريم ديب على متن بيك اب رام ربل 2019 أسود اللون ليغطي فريق عرب جي تي حدث تجمع سيارات مميزة بكل معنى الكلمة في دبي ضمن مجموعة FLAT 12 .

شاهد الفيديو

ضمت قائمة السيارات التي شاركة في هذا التجمع الذي أقيم بشكل قانوني طرازات متنوعة ومميزة من شركات ؛ مرسيدس ، و بي ام دبليو ، و دودج ، و فورد ، بورش ، و ميتسوبيشي ، و نيسان ، و همر ، و شيفروليه ، و فولكس فاجن ، و لامبورجيني ، و لاندروفر ، و ميني ، و اودي ، و بنتلي ، و الفا روميو ، و تويوتا ، و كاديلاك ، و جي ام سي .

بورش زرقاء

كانت من ضمن قائمة سيارات مميزة نجمة أولى حلقات برنامج سبيشل كار – Special Car السيارة اليابانية ميتسوبيشي ايفو 6 ار اس – Mitsubishi Evo 6 RS .

تضمن التجمع مشاركة عدد كبير من السيارات المتميزة بكل معنى الكلمة من ضمنها ؛ لامبورجيني كونتاش ، و تويوتا سوبرا ، و نيسان سكايلاين ، و مرسيدس C63 AMG بلاك سيريس ، حتى الفخامة تواجدت مع السيارة الانجليزية بنتلي فلاينج سبير .

كانت هذه تغطية صغيرة وسريعة لأجدد فعالية من سيارات مميزة قامت به مجموعة فلات 12 في دبي خلال الشهر الفضيل ، وكل عام وأنتم بألف خير .

لامبورجيني كونتاش

نود تذكيركم بـ آخر 3 فلوقات عرضناها عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي :

خلف كواليس قيادة فيراري 812 سوبرفاست على حلبة مرسى ياس .

نصائح قبل شراء سيارات وارد امريكي مصدومة .

عمرة مع فريق عرب جي تي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع