Search
Close this search box.

صهيب شعشاعة اختبر أول سيارة تاهو RST توربو في العالم

مثل كل يوم أحد أنتم على موعد مع تجربة نجمتها سيارة مميزة وبطلة حلقة اليوم من برنامج سبيشل كار – Special Car ستكون أول سيارة تاهو RST توربو في العالم التي اختبر قيادتها زميلنا صهب شعشاعة .

وقبل أن نعرفكم على سيارة تاهو المعدلة ، نود تذكيركم بـ آخر 3 حلقات قمنا بعرضها من برنامج سبيشل كار :

شاهدوا حلقة اليوم لتتعرفوا على أول سيارة شيفروليه تاهو RST توربو في العالم بقوة 600 حصان :

ويود فريقنا في عرب جي تي تذكيركم أننا سبق وقمنا باختبار قيادة سيارة تاهو ار اس تي ، التي تعتبر أقوى سيارات تاهو الإنتاجية بدون تعديلات برفقة زميلينا صهيب شعشاعة و كريم ديب ، فور وصولها إلة منطقة الشرق الأوسط .

ونجمة حلقة اليوم تم تعديلها في الامارات العربية المتحدة وبالتحديد في كراج صب زيرو – Sub Zero ، وتتضمنت إضافة تيربو كت و كام شفت وبرمجة بلغت تكلفتها 20,423 دولار أمريكي أي ما يعادل 76,582 ريال سعودي أو 75 ألف درهم إماراتي ، ونوه صهيب خلال هذه التجربة أن الأنابيب في هذه التعديلات تم صنعها من قبل شركة بوليت الكويتية في فرعها الاماراتي .

رغم ضخامة سيارة الاس يو في هذه إلا أن تسارعها لا يجعلك تشعر بوزنها الهائل الذي يبلغ بدون حمولة 2,600 كيلوغرام بدون أي تعديل ، فهي مزودة بـ قلب نابض مستعار من سيارة كورفيت V8 سعة 6.2 لتر ويصدر من سيارة تاهو RST الأساسية قوة 420 حصان ، يتصل هذا القلب النابض قير اوتوماتيكي من 10 سرعات الأسطوري من جنرال موتورز ، كما أنها زودت بـ بريكات بريمبو ذات أداء عالي .

ولكننا اليوم نختبر نسخة معدلة من سيارة تاهو ار اس تي حصلت على تيربو وأنابيب وانتركولر عملاق في المقدمة لتصل قوة محركها إلى 600 حصان .

نتوجه بالشكر إلى محمد الجابري من كراج صب زيرو الذي قام بتزويد أول سيارة تاهو RST توربو في العالم .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع