Search
Close this search box.

سيارة توسان 2021 الجديدة كلياً تظهر في المزيد من الصور الرقمية

هذه ليست أول مرة نتحدث بها عن سيارة توسان 2021 الجديدة كلياً القادمة من شركة هيونداي الكورية ، فسبق وزودناكم بصور تجسسية لنسخة تجريبية متخفية منها ، كما قدمنا لكم صوراً رقمية تخيلية لهذه السيارة الكروس أوفر التي تنافس طرازات عديدة من ضمنها ؛ فورد اسكيب ، و تويوتا راف فور ، و هوندا CR-V ، و نيسان X Trail .

واليوم سنعرض عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي صوراً رقمية تخليةي جديدة لـ هيونداي توسان الجديدة بالكامل المتوقع ظهورها رسمياً خلال العام القادم إن شاء الله .

ومن باب التذكير قمنا قبل أسبوعين من الآن بتزويدكم بتصريحات رسمية متعلقة بتصميم الجيل الجديد من سيارات هيونداي توسان ، تؤكد أن شكل السيارة الجديدة سيكون أبرز تحول فيها .

والآن لنعود إلى حديثنا المتعلق بصور رقمية جديدة نعرضها عليكم في هذا الخبر لـ سيارة توسان 2021 ، حيث تم تقديم هذه الرسوم من قبل موقع Kolesa.ru ، وتم تخيلها بالاعتماد على الصور التجسسية التي تم نشرها في وقت سابق لنسخة تجريبية متخفية من سيارات هونداي توسان الجديدة القادمة .

من الواضح لنا أن التخيلات الرقمية وفرت شبك أمامي كبير بتصميم مميز يبدو مستمداً من السيارة الاختبارية هيونداي HDC-2 grandmaster ، تحيط به مصابيح عصرية رشيقة مع أضواء LED ، أسفلهم صادم عريض ، وتظهر خطوط عصرية انسيابية على هيكل الشكل التخيلي من كل مكان ، وعند الوصول إلى الخلف نلاحظ الأضواء الجديدة المتصلة بشكل ممتد حتى المنتصف مع بعضها ، كما نلاحظ الصادم العربض ولمسات سوداء اللون وإضافات من الألومنيوم ومخرجين للعادم وجناح خلفي مدمج مع سقف السيارة .

من باب التذكير فقط نحن نتحدث في هذا الخبر عن الجيل الرابع من سيارة توسان 2021 ، ومن المفترض أن تعمد سيارة الكروس أوفر الكورية هذه على شاصي جديد بالكامل سيعمل على زيادة حجم السيارة الجديدة قليلاً مقارنة مع هونداي توسان 2020 الحالية .

ستتوفر هيونداي توسان القادمة بخيارات متنوعة من محركات البنزين والديزل كما سيتم توفر توسان هايبرد .

من باب التذكير آخر تجارب قمنا بها مع سيارات هيونداي 2020 كانت مع ؛ سوناتا الجديدة ، و باليسايد أكبر سيارة SUV .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع