Search
Close this search box.

هل يليق الأسود المطفي على سيارة ديفندر ٢٠٢١ معدلة

نود أن نعرف رأيكم اليوم هل يليق اللون الأسود المطفي الذي غطى هيكل سيارة ديفندر ٢٠٢١ معدلة ومزودة ب اطارات جديدة ؟

فبعد تسريب معلومات صحفية تتوقع تقديم سيارة لاند روفر رخيصة السعر ستمثل فئة صغيرة الحجم من سيارات ديفندر ، سنعرض عليكم اليوم فيديو يظهر استعراض قامت به نسخة معدلة من طراز لاند روفر ديفندر بجيلها الجديد الذي سبق لتجربة فريقنا في عرب جي تي .

شاهدوا الفيديو لتحكموا بنفسكم هل هذه التعديلات الخارجية تليق ب أهم سيارات لاند روفر ٢٠٢١ :

نلاحظ من خلال هذا الفيديو أن سيارة ديفندر ٢٠٢١ معدلة حصلت فقط على دهان خارجي باللون الأسود المطفي ، وزودت بـ اطارات جديدة من شركة فوسين ويلز – Vossen Wheels نوعها Hybrid Forged HF-2 وحجمها ٢٠ إنش .

وهذه التعديلات الشكلية البسيطة ولكن الأنيقة ، وفقاً لرأي فريقنا في عرب جي تي ، تمت بالتحديد على سيارة ديفندر ١١٠ ذات الأربعة أبواب ، بما أن وباء كورونا أخر من توفير سيارة ديفندر ٩٠ ذات البابين في السوق الأمريكي .

من باب تذكيركم فقط اكتشف ايجابيات وسلبيات ديفندر جديدة برفقة صهيب شعشاعة ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة .

بعد الحديث عن سيارة ديفندر ٢٠٢١ معدلة ، نود تذكيركم أن هذه السيارة الأمريكية ظهرت لأول مرة بجيلها الجديد وبشكل رسمي ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات ٢٠١٩ ، حيث التقى بها فريقنا في السر قبل إطلاقها العالمي الأول .

حصلت ديفندر على تصميم جديد كلياً مستقبلي وجريء للغاية وحصلت على لمسات بسيطة من هوية الموديلات السابقة ، كما أنها تمتلك قدرات هائلة على الطرق الوعرة ، وتقنيات متطورة تتناسب مع القرن 21 .

قائمة محركات البنزين المتوفرة على سيارات ديفندر الجديدة :

  • محرك ٤ سلندر سعة لترين مع توربو يصدر منه قوة ٢٩٦ حصان (٣٠٠ حصان أوروبي PS) و ٤٠٠ نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك ٦ سلندر سعة ٣ لترات مع توربو يصدر منه قوة ٣٩٥ حصان و ٥٥٠ نيوتن.متر من عزم الدوران .

كما شهد شهر سبتمبر الماضي على إطلاق أقوى سيارات ديفندر ٢٠٢١ التي تعمل بنظام بلج ان هايبرد وتحمل تسمية ديفندر P400e ، وتجمع بين عمل محرك بنزين مكون من ٤ اسطوانات إلى جانب محرك كهربائي ليصدر من عملهم معاً قوة ٤٠٤ حصان .

وآلان نود أن نعرف رأيكم بـ سيارة ديفندر ٢٠٢١ معدلة التي ظهرت ضمن الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع