تعرفوا على أول سيارة فورد برونكو مزودة بنظام تعليق هوائي متكيف

سنعرفكم اليوم على أول سيارة فورد برونكو مزودة بنظام تعليق هوائي متكيف يمكنها من إقتحام أصعب الطرق الوعرة مما يجعلها سيارة اوف رود جديدة .

وكما تذكرون شهدت فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة 2021 مؤخراً على تقديم العديد من سيارات برونكو المعدلة والمميزة للغاية ، ولكن الصحافة العالمية تشتت انتباها بين العدد الهائل من أجدد السيارات المعدلة التي ظهرت خلال فعاليات المعرض الأمريكي الشهير عالمياً ونسيت أن تعرفنا على نجمة هذا الخبر .

تم تعديل أول سيارة فورد برونكو مزودة بنظام تعليق هوائي متكيف من قبل شركة الاطارات فوسين ( Vossen Wheels ) و شركة أكواير ( AccuAir ) .

عندما يكون التعليق في أدنى مستوياته ، فإن نظام برونكو السفلي يجلس على بعد بضع إنشات من الأرض ، وعند رفعه يعمل التعليق الهوائي كمجموعة رفع بمقدار 3 إنش .

الأهم من ذلك ، تمكنت Vossen Wheels من الاحتفاظ بـ عجلات الطرق الوعرة قياس 35 إنش التي يمكن تجهيز برونكو بها من مصنع فورد ، مما يعني أنها قادرة عل اقتحام واجتياز أصعب الطرق الوعرة .

نود التنويه أنه مما يجعل التعليق الهوائي جديراً بالملاحظة بشكل خاص هو حقيقة أنه يعمل جنباً إلى جنب مع ماصات صدمات قياسية من بيلشتاين ( Bilstein ) ، وتحتفظ برونكو بجميع أوضاع القيادة على الطرق الوعرة ( Go Over Any Terrain ) اختصار G.O.A.T .

كما حصلت برونكو 2022 المعدلة على اطارات فوسين نوعها Hybrid Forged HF6-3 حجمها 20X9,5 إنش مع تشطيب أنثراسايت .

سيكون من المثير للاهتمام معرفة عدد المالكين الذين سيختارون تزويد سيارات برونكو جديدة بنظام تعليق هوائي ، في الواقع نشك بأن معظم الأشخاص الذين يتطلعون إلى تعديل الطرق الوعرة سيختارون المزيد من مجموعات الرفع التقليدية ، وماصات صدمات معدلة وغير من قطع تعديل سيارات الاوف رود التي ستجعل فورد أكثر قدرة .

بعد أن عرفناكم على أول سيارة فورد برونكو مزودة بنظام تعليق هوائي متكيف ، نود تذكيركم بـ آخر ما تحدثنا به عن سيارات فورد الأمريكية :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع