Search
Close this search box.

أول دوسات واكشن يقوم بها كريم ديب برفقة الكابوس على الحلبة

سنأخذكم بجولة تتضمن دوسات واكشن برفقة الكابوس سيارة كورفيت Z06 الرياضية الأمريكية التي يمتلكها كريم ديب ، عندما تواجد فريقنا في عرب جي تي على حلبة مرسى ياس في العاصمة الاماراتية أبوظبي .

ونود تذكيركم في البداية أننا سبق عرفناكم على سيارة كريم التي تحمل لقب الكابوس ، قبل أي تزويدات عندما كانت تعتمد على محرك LS7 سعة 7 لترات بقوة 505 حصان ، يرتبط مع قير مانيوال TR6060 ستوك .

وتحدثنا في فلوق اليوم قبل أن تبدأ سباقات الرول ريس على الحلبة عن التعديلات الأولية والبسيطة التي حصلت عليها سيارة كورفيت Z06 الرياضية هذه ذات اللون الأزرق ، والتي تتضمن ؛ فلتر هواء ، و هيدرز ، و برمجة .

شاهد أول دوسات واكشن يقوم بها كريم ديب برفقة الكابوس على الحلبة المكان القانوني المناسب للسرعة :

بعد مشاهدة فلوق اليوم ، هذا تذكير بـ آخر فيدوهات فلوق قمنا بعرضها على قناتنا بموقع اليوتيوب :

تم تعديل سيارة شيفروليه كورفيت لدى كراج النميري في دبي ، وحصلت على فلتر هواء هالتك برازيلي الصنع ، و هيدرز ، و ميد بايب ، وتم تغيير البواجي ، وتم استبدال الكلتش سستم و البوستر .

وزودت سيارة كورفيت Z06 الرياضية الأمريكية بـ عجلات جديدة توفر تماسك ممتاز ، وبدون أي شك تم تبديل زيت السيارة .

بداية مراحل تعديل سيارة كريم تطلبت اجراء اختبار على داينو ( Dyno ) لقياس القوة الفعلية التي تصل من المحرك إلى العجلات بعد حصول كورفيت على فلتر هواء و هيدرز و برمجة .

كانت نتيجة هذا الاختبار 464 حصان من القوة على العجلات ، و 583 حصان من القوة وفرها المحرك أو الكرنك .

توجه كريم إلى حلبة مرسى ياس في أبوظبي على متن سيارة فيراري بورتوفينو M 2021 ، وسبق وجربنا سيارة بورتوفينو العادية ، ليقتحم بعد ذلك المضمار ويشارك في سباقات رول ريس على متن الكابوس الذي سيحصل قريباً على تعديلات أخرى إن شاء الله .

ميكانيكياً تعتمد سيارة فيراري بورتوفينو M على محرك V8 سعة 3.9 لتر بقوة 612 حصان (620 حصان أوروبي PS) و 760 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير من 8 سرعات ، أول صندوق تروس بثماني سرعات يتم توفيره على إحدى سيارات فيراري كشف .

تتسارع السيارة الايطالية الخارقة التي يبلغ وزنها 1,545 كيلوغرام بدون إحتساب السوائل من السكون وصولاً إلى 100 كم/س في 3.45 ثانية ، وتصل إلى سرعة 200 كم/س في 9.8 ثانية ، وتزيد سرعتها القصوى عن 320 كم/س .

للأسف تعرضت سيارة كريم لمشكلة خلال هذه التحديات ، بعد أن انقطع قشاط الماكينة ، ولكن انتظروا منا مغامرات قادمة برفقة مراحل تزويد الكابوس .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع