Search
Close this search box.

شكل سيارة لاندكروزر 2022 جديدة في صور رقمية بعد آخر تسريبات

سنستعرض معكم اليوم شكل سيارة لاندكروزر 2022 جديدة كلياً الذي تم تخيله من جديد في المزيد من الصور الرقمية ، بعد آخر تسريبات حصلنا عليها خاصة بأهم سيارات تويوتا 2022 الجديدة .

وكما يعلم متابعي عرب جي تي الأوفياء حصل فريقنا علي صور تويوتا لاندكروزر 2022 ( 2022 Toyota Land Cruiser ) مسربة ، وقمنا بعرضها عليكم قبل أن يتم الكشف عن الجيل الجديد من سيارة الـ SUV كاملة الحجم الفخمة التي تنافس بالتحديد نيسان باترول ، وتمتلك قاعدة جماهرية كبيرة في منطقتنا العربية وبالتحديد في سوق الخليج العربي .

واليوم حصلنا على توقعات حول شكل سيارة لاندكروزر 2022 جديدة تم تقديمها من خلال صور رقمية تم نشرها من قبل فريق kolesa.ru ، تظهر توقعات حول التصميم الخارجي للسيارة القادمة من الأمام والخلف بالرغم من أن الصور المسربة أظهرت واجهة لاندكروزر جديدة فقط .

بدون أي شك ستحافظ سيارة تويوتا لاندكروزر جديدة على شكلها الصندوقي المناسب للاستخدامات المتعددة والتي تتضمن اقتحام الطرق الوعرة .

التغييرات الخارجية التي ستحصل عليها لاندكروزر 2022 لن تكون كبيرة جداً ، بل ستضمن المزيد من الفخامة التي ستظهر مع واجهة أمامية تتضم شبك جديد تحيط به أضواء جديدة ويوجد أسفلهم صادم جديد وتم نقل مصابيح الضباب إلى زوايا الصادم .

من جوانب السيارة سيتم توفير خطوط حادة في الهيكل ، و اطارات جديدة ، وأغطية مرايا جانبية جديدة ، وسيكون هناك عتبات أبواب جانبية جديدة ، ويتوقع توفير تغييرات على التصميم عند منطقة عمود دي بيلار ( D-pillar ) .

كما ذكرنا في البداية لم يتم تسريب صوره تظهر سيارة تويوتا 2022 الجديدة هذه من الخلف ، ولكن التوقعات ترجح توفير أضواء جديدة وصادم جديد ، كما يبدو أنها ستحافظ على التصميم المستقيم .

توقع شكل سيارة لاندكروزر 2022 جديدة لا يتضمن أي تخيل لداخلية السيارة القادمة ، ولكننا نرجح حصولها على تقنيات متطورة من ناحية شاشة نظام الترفيه والمعلومات ولوحة عدادات رقمية ، إلى جانب توفير العديد من الأنظمة المساعدة للسائق ، وسيتم استخدام مواد ذات جودة أفضل .

هناك توقعات بأن محركات تويوتا لاندكروزر 2022 لن تتضمن محرك V8 ، وستكون كلها محركات V6 سعة 3,5 لتر توين تيربو مع توفير سيارة لاندكروزر هايبرد .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع