Search
Close this search box.

صور هونداي النترا 2019 المجددة تنتشر على الانترنت قبل إطلاقها الرسمي

هونداي النترا 2019

سيتم إطلاق السيارة الكورية المحدثة هونداي النترا 2019 بشكل رسمي خلال شهر أغسطس القادم إن شاء الله ، ولكن ليس علينا الإنتظار لمعرفة التحديثات الخارجية التي ستحصل عليها سيارة النترا 2019 فصورها تسربت على الانترنت .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تم التقاط مجموعة من الصور لـ سيارة هونداي النترا 2019 المحدثة أثناء ظهروها بلا تمويهات تحجب ملامحها في وطنها الأم كوريا الجنوبية .

سيارات هونداي النترا 2019

بالاعتماد على هذه الصور تضمنت التحديثات الخارجية التي حصلت عليها سيارة النترا موديل 2019 القادمة ، حصولها على شبك أمامي جديد شبيه بالمستخدم في شقيقتها هونداي سنتافي 2019 ، تحيط به مصابيح LED بتصميم عصري ، كما زودت السيارة بصادم أمامي جديد يحتوي على مصابيح ضباب جديدة ، وحصلت غطاء المحرك على انتفاخ واضح ليكتمل المظهر مع هوية أمامية هجومية أكثر .

ومن الخلف كانت التحديثات بسيطة جداً وتضمنت لمسات تجديد للمصابيح وإضافات تحديث توفر المزيد من الديناميكية الهوائية .

النترا 2019

ستحصل داخلية هونداي النترا 2019 على مواد أكثر جودة وسيتم تجديد نظام الترفيه والمعلومات فيها ليدعم إعدادي ابل كاربلاي و اندرويد اوتو ، وتوفر في المقصورة شاحن لاسلكي للهاتف الذكي ، وسيوفر الصانع الكورية أنظمة سلامة وأمان أفضل في هذه السيارة المحدثة .

ميكانيكياً ستتوفر سيارة النترا 2019 بخيارات متنوعة من محركات البنزين تولد قوة تتراوح بين 120 إلى 200 حصان ، ومن المرجح توفير نسخة كهربائية بالكامل من هذا الطراز على حسب المعلومات الأولية .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارة هونداي النترا موديل 2019 المحدثة ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع