Search
Close this search box.

طرح إصدار محدود من شاحنات فورد F-150 شيلبي في الإمارات بقوة 755 حصان

وكالة فورد تطرح اف 150 شيلبي 2018

وكالة فورد في الإمارات العربية المتحدة تقدم فرداً جديداً ينضم إلى عائلة شاحنات فورد F-150 ، وهو الإصدار المحدود فورد F-150 شيلبي بقوة 755 حصان،  والذي يمكنك مشاهتدته الآن ضمن صالات عرض “الطاير للسيارات” في دبي والإمارات الشمالية، وصالات عرض “بريمير موتورز” في أبوظبي.

كما تنضم إلى خط منتجات فورد F-150 أيضاً  مركبة ثانية وهي شاحنة “فورد F-150 شيلبي رابتر Baja التي تعتبر مركبة مثالية  للقيادة على الطرق الوعرة، لتوفر المزيد من الخيارات أمام العملاء وخاصةً الزبائن الذين يفضلون  متعة القيادة على الكثبان الرملية .

وبهذه المناسبة، قال هلال هانئ عمر، نائب رئيس أول لعلامة “فورد” في شركة “الطاير للسيارات”: “توفر شاحنة ’فورد F-150  شيلبي‘ الأنيقة قوة أكبر وأداء أفضل على الطرق، في حين تم تصميم ’شيلبي رابتور Baja‘ لتلائم ظروف القيادة القاسية على الطرق الوعرة. ونحن واثقون بكفاءة أداء هذه الشاحنات خلال الموسم القادم للقيادة على الكثبان الرملية، وستكون بالتأكيد علامة فارقة في القيادة على الطرق الوعرة و المعبدة في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

 

 

فورد F-150 شيلبي

حصلت شاحنة فورد اف 150 2018 بمحرك V8 سعة 5 لتر مع شاحن سوبر تشارجر يولد قوة 755 حصان ويتصل به قير أوتوماتيكي من 10 سرعات ، كما وحصلت  مركبة البيك اب كذلك على جنوط قياس 18 إنش و ماصات صدمات رياضية من نوع Fox

وكالة فورد تطرح اف 150 شيلبي 2018

هذا  بالإضافة إلى عدد من التغييرات على الهيكل الخارجي تتضمن شبكاً أمامياً جديداً وفتحات تهوية على غطاء المحرك وواقيات عجلات جديدة مع تزيينات خاصة بطراز (شيلبي) وغطاء للصندوق الخلفي . ومخارج عادم مزدوجة باللون الأسود.

 

شيلبي رابتور Baja

“فورد F-150 شيلبي رابتور Baja هي الشاحنة المناسبة  لظروف القيادة على الطرق الوعرة ، حيث خضعت السيارة لعدد من  التحسينات الأساسية في نظام التعليق والقوة والتصميم.

 ويتمثل التغيير الأهم في نظام التعليق على الزوايا الأربع والذي تم تطويره بالتعاون مع Fox Racing. ليوفر للشاحنة القدرة على التكيف  مع جميع أنواع  بمجرد إجراء تعديل بسيط دون الحاجة إلى أي أدوات.

وتم تزيين الهيكل الخارجي بأحرف ورسومات تزيينية خاصة بنموذج “شيلبي”ن مع صادم أمامي و خلفي جديدين وحاملة للإطار الاحتياطي؛ كما تحتوي المقدمة على مجموعة إضاءة مكونة من ثمانية مصابيح LED.

 ويتوفر إطارين احتياطيين مثبتين ضمن صندوق الحمولة لسهولةٍ أكبر في استبدال الإطارات عند عند الحاجة.

 

أسعار فورد اف 150 شيلبي في وكالة فورد: 

وتبدأ أسعار شاحنات “فورد F-150 شيلبي” في وكالة فورد في الإمارات من 446,145 درهم (121,500 دولار)  وهي متوفرة بإصدارين مختلفين، بينما يبدأ سعر “شيلبي رابتور Baja من 524,895 درهم (142,900 دولار)  ويأتي كلا الإصدارين مع ضمان لمدة ثلاث سنوات / 60 ألف كم.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع