Search
Close this search box.

طوارق 2019 سيارة SUV عائلية تجمع بين الفخامة والراحة والتكنولوجيا والأمان ولكن ماذا عن سعرها

فولكس فاجن طوارق جديدة

مغمارتنا لليوم ستكون مع الجيل الثالث والجديد كلياً من السيارة الألمانية فولكس فاجن طوارق 2019 ، التي اختبر زميلنا صهيب شعشاعة قيادة لأول مرة بين الطبيعة الخلابة من مدينة سيلس بيرغ النمساوية .

قبل التحدث عن تفاصيل سيارة طوارق 2019 الجديدة ، نود إخباركم متابعي عرب جي تي أن سيارة الـ SUV متعددة الاستخدامات فولكس فاجن طوارق تعتبر من الطرازات الناجحة من الصانع الألماني ، حيث بيع منها أكثر من مليون سيارة في العالم .

والآن سنبدأ بالحديث عن الجيل الثالث من سيارة طوارق التي حصلت على تصميم خارجي جديد ، يتضمن واجهة أمامية مع شبك أفقي عريض مصنوع من الكروم الفضي اللامع يتضمن مصابيح Matrix LED عصرية التصميم تتكون من 128 وحدة انارة صغيرة منفصلة ، وحصلت السيارة الألمانية على فتحات تهوية أفقية على صادمها الأمامي ، ومن الخلف يبدو أن سيارة الـ SUV حصلت على هوية مستلهمة من شقيقتها فولكس فاجن ارتيون ، مع جناح خلفي مدمج ومخرجين للعادم .

سيارة طوارق الجديدة

مثل شقيقاتها من الشركة الأم فولكس فاجن تعتمد طوارق موديل 2019 على قاعدة عجلات MLB Evo المستخدمة أيضاً في ؛ اودي كيو 7 2018 ، و بورش كايين 2018 ، و بنتلي بينتايجا 2018 ، مما وفر زيادة على حجم السيارة إنعكس على مساحة المقصورة الداخلية ومساحة التخزين أيضاً ، وليس هذا فحسب ما وفرته قاعدة العجلات الجديدة حيث أنها خفضت من وزن السيارة بمقدار بلغ 106 كيلوغرام ، بما أنها مصنوعة من الألومنيوم بنسبة 48% والحديد المقوى بنسبة 52% .

تتوفر فولكس فاجن طوارق الجديدة كلياً بـ 3 فئات :

  • طوارق اتموسفير 2019
  • طوارق اليجنس 2019
  • طوارق ار لاين 2019

فولكس واجن طوارق

السيارة التي اختبرها صهيب في هذه التجربة تعتمد على محرك V6 يعمل على الديزل سعة 3 لترات يولد قوة 286 حصان ، بما أننا جربنا السيارة بشكل مبكر .

ولكن ستتوفر سيارة طوارق 2019 في أسواقنا العربية مع محرك بنزين V6 سعة 3 لترات مع تيربوتشارجد يولد قوة 340 حصان ، وفي نهاية هذا العام ستتوفر السيارة أيضاً بنسخة مزودة بمحرك V8 يعمل على البنزين إن شاء الله .

تتصل محركات سيارة فولكس فاجن طوارق موديل 2019 بصندوق تروس (جير) زد اف من 8 سرعات أوتوماتيكي ، وتعمل هذه السيارة بكافة نسخها بنظام دفع رباعي للعجلات .

داخلية طوارق 2019

تنقل طوارق 5 أشخاص فقط على متنها ، ولراغبين بـ سيارة SUV  مع 7 مقاعد من فولكس فاجن سيارة تيرامونت ستلبي طلبكم ، ويمكنكم التعرف عليها من جديد مع تجربة مصعب السابقة لها .

سيبدأ سعر فولكس فاجن طوارق 2019 من 53 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 199,100 ريال سعودي ، وستتوفر هذه السيارة الألمانية في أسواقنا العربية خلال نهاية الشهر الجاري إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع