عمرة مع فريق عرب جي تي

عمرة

عمرة مع فرق عرب جي تي هي أحد آخر المغامرات التي قام بها فريقنا ولله الحمد ، وسنعرض عليكم جزء من هذه الرحلة عبر فلوق اليوم لنستعرض منكم جزء من يوميات فريقنا في السفر .

البداية كانت من مطار دبي الدولي حيث سافر جزء من عائلة عرب جي تي ؛ كريم ديب ، و عمرو القضاة ، و أحمد فتحي من دبي إلى جدة في المملكة العربية السعودية ، وعندما وصلت بالتأكيد احتجنا إلى سيارة كبيرة تنقل عدة التصوير وحقائب السفر لتلبي فولكس فاجن تيرامونت ، أضخم سيارة SUV إنتاجية في أسطول سيارات فولكس فاجن ، طلبنا وتساعدنا في رحلة التصوير مع القيام بـ عمرة في بيت الله الحرام .

شاهد الفيديو

بداية رحلتنا في المملكة العربية السعودية كانت بتصوير حلقة تجربة قيادة لـ سيارة جيب جراند شيروكي تراك هوك ، أقوى وأسرع سيارة جيب جراند شيروكي إنتاجية ، أثناء تواجد صهيب شعشاعة في حفل الإعلان عن إنطلقا رالي داكار في السعودية 2020 ضمن حدث أقيم في العاصمة الرياض .

في اليوم الثاني لرحلتنا أنضم صهيب إلى باقي الشباب في جدة لكي نتواجد في تجمع لـ VW Club السعودية ، أكبر نادي لـ سيارات فولكس فاجن في منطقة الشرق الأوسط ، شهد التجمع مشاركة 450 سيارة ضمن أجواء رائعة .

وصلنا إلى اليوم الثالث ومازالت سيارة تيرامونت 2019 ترافقنا في مغامراتنا التي تضمنت بالتأكيد تصوير حلقات سبيشل كار.

بعد نهاية التصوير ليلاً في اليوم الرابع حان وقت الراحة النفسية في بيت الله الحرام توجه فريقنا إلى مكة المكرمة للقيام في عمرة ، تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال .

Teramont

وصلنا إلى يومنا الخامس والأخير في السعودية ولم نتوقف عن تصوير حلقات جديدة لأعزاءنا متابعي عرب جي تي ، قبل أن نعيد سيارة تيرامونت إلى شركة ساماكو ، وكيل سيارات فولكس فاجن في السعودية ، لنعود ولله الحمد إلى دبي بعد رحلة من التصوير المتواصل في السعودية تضمنت القيام بـ عمرة ولله الحمد .

آخر 3 فلوقات عرضناها على عرب جي تي :

اكتشف أسرار منشأة تابعة لـ FCA حيث يوجد أساطير قيمتها بالملايين .

أفضل سيارات تعدلها أو تزودها .

الفرق بين أنظمة دفع السيارات ؛ FWD ، RWD ، 4WD ، و AWD للعجلات .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع