فاضل خالد ثالث فرسان الموستانج يتحدى بـ موستنج GT حولها إلى لوحة فنية

فاضل خالد فرسان الموستانج

نعرض عليكم حلقة جديدة من تحدي فرسان الموستانج – Mustang Knights في كل يوم سبت ليصل التحدي النهائي على اللقب بين 15 متنافس من مالكي سيارات موستنج معدلة ، الحلقة الثالثة من هذا البرنامج ستكون مع فاضل خالد البحريني الجنسية البالغ من العمر 25 عاماً ، وتم تصوير هذه الحلقة في دبي بالامارات العربية المتحدة .

ينافس فاضل خالد على اللقب بـ سيارة العضلات المعدلة بشكل هائل فورد موستنج GT 2012 ، التي استخدمها بشكل هائل وسار بها حتى الآن لمسافة تزيد عن 240 ألف كم ، ليؤكد أن سيارة موستنج عملية الاستخدام مع العلم أنه قام بشرائها من وكالة المؤيد للسيارات وكيل سيارات فورد في البحرين في عام 2012 .

فرسان الموستانج

سيارة فاضل جعلته يكتشف موهبته بتعديل السيارات والرسم على هيكلها الخارجي ليقدم تحف فنية مميزة للغاية ، كما أنه أصبح بفضل عشقه لها خبيراً بالـ سيارات الكلاسيكية والسيارات الرياضية بالتأكيد .

تميزت هذه النسخة من فورد موستنج GT 2012 بحصولها على هيكل خارجي تم رسمه باحتراف عالي ، ليبدو وكأنه مصنوع من صفائح حديدية منقطة بالمسامير مع رسومات من طلقات الرصاص ، وزودت بمجموعة من الإضاءات المميزة للغاية .

لم يجري فاضل خالد أي تعديلات ميكانيكية على القلب النابض محرك V8 سعة 5 لترات ، ولكنها حصلت على عادم معدل لتطلق أصواتاً مميزاً .

وتوجهنا مع فاضل خلال هذه الحلقة إلى مكان عمله في دبي وهو نادي فرسان موستانج الامارات – UAE Mustang knights Club .

إذا أعجبتك سيارة فاضل خالد والتعديلات التي أجريت عليها فيمكنك التصويت له عبر هذا الرابط  (التصويت في مسابقة فرسان الموستانج) ليفوز بلقب فارس الموستانج ويصبح سفيراً للعلامة التجارية في الشرق الأوسط ، وليس هذا فحسب كما ستحصل أنت كمتابع على فرصة للفوز بجائزة المصوتين والتي ستكون رحلة مدفوعة التكاليف إلى مصنع شركة فورد في مدينة ديترويت ، ميشيغان ، بالولايات المتحدة الأمريكية مع مرافق أن تختاره .

شاهد الفيديو الخاص بهذه الحلقة ، ويمكنك مشاركة هذا البرنامج مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على المزيد من الأصوات لمتسابقك المفضل !

ولا تنس استخدام الهاشتاغ الأساسي للمسابقة #فرسان_الموستانج  #mustangknights

حلقات فرسان الموستناج السابقة :

الحلقة الأولى سالم السويدي من دبي في الامارات العربية المتحدة .

الحلقة الثانية ماجد المقبالي من صحار في سلطنة عمان .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع