فانتوم 2019 أفخم سيارة في العالم تخضع لتجربتنا المفصلة

RR Phantom

أفخم سيارة في العالم وأهدأ سيارة في العالم وصاحبة الاسم الأقدم في عالم السيارات ,,,, من هنا تأتي تجربتنا المفصلة لـ فانتوم 2019 من الشركة الانجليزية رولز رويس صانعة القصور المتحركة على الطرق .

وكما تذكرون متابعي عرب جي تي سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة الجيل الثامن والجديد بالكامل من رولز رويس فانتوم – Rolls Royce Phantom ، قبل أن تكون نجمة حلقة اليوم من تجربة قيادة مع كريم ديب .

شاهد الحلقة

حافظت سيارة رولز رويس فانتوم 2019 على روح الفخامة والرقي فيها لتوفر أعلى قدر من الرفاهية مع حصولها على المزيد من التكنولوجيا ، هوية التصميم تتضمن شبك أمامي عملاق مستمد من هوية سيارات فانتوم السابقة تحيط به مصابيح ليزرية تنير حتى مسافة 600 متر أمام السيارة .

تعتمد رولز رويس فانتوم في جيلها الجديد على شاصي جديد بالكامل أخف في الوزن وأعلى في الصلابة بمقدار 30% ، وهو نفسه المستخدم على سيارة رولز رويس كالينان أول سيارة SUV ضمن أسطول شركة رولز رويس ، والتي سبق وجرب زميلنا مصعب شعشاعة قيادتها .

رولز رويس فانتوم جديدة

حسنت رولز رويس من العزل والهدوء في سياراتها بفضل استخدام جنوط قياس 22 إنش محاطة بـ اطارات خاصة من كونتيننتال تتميز بحصولها على طبقة من الرغوة إضافية مما يوفر عزل أفضل أثناء قيادة هذا القصر ، كما تم طلاء هيكل السيارة بطبقتين ليبلغ سمك الصبع 6 ملم مما يوفر عزل إضافي على سيارة فانتوم 2019 ، كما زودت السيارة بزجاج جانبي مزدوج ويوجد طبقات عازلة للصوت أيضاً بين الزجاجين .

ميكانيكياً تعتمد أفخم سيارة في العالم على محرك 12 سلندر على شكل حرف V سعة 6.75 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 563 حصان و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي ZF اوتوماتيكي من 8 سرعات موصول مع الأقمار الصناعية .

فانتوم 2019

تعمل فانتوم 2019 بنظام دفع خلفي للعجلات ويبلغ وزنها 2,560 كيلوغرام لنسخة الشاصي العادي ، وتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 5.3 ثانية (5.4 ثانية لنسخة الشاصي الكبير بما أن وزنها أعلى) ، وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س .

اقرب سيارات منافس لسيارة رولز رويس فانتوم ؛ بنتلي مولسان ، و مرسيدس اس كلاس مايباخ .

سعر رولز رويس فانتوم 2019 ، التي جربها كريم في حلقو اليوم وفقاً للسوق الاماراتي ، يبلغ 643,975 دولار أمريكي أي ما يعادل 2,414,900 ريال سعودي أو 2,365,000 درهم إماراتي .

سيارة فخمة

للتذكير فقط هذه آخر ثلاث سيارات عرضنا عليكم من تجارب قيادتها المفصلة مع كريم ديب :

تيرامونت 2019 أكبر سيارات VW المليئة بالمواصفات مع سعر ممتاز .

استون مارتن فانتاج 2019 الجديدة المزودة بـ محرك مرسيدس تحت اختبارنا .

أول حلقات تجربة قيادة من السعودية مع الأسطورة دودج فايبر ACR Extreme .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع