Search
Close this search box.

هيونداي فوليستر ان راس بـ راس ضد فورد فوكس اس تي

مثل كل يوم اثنين أنتم على موعد مع معركة طاحنة في برنامج راس بـ راس ، لتكون المقارنة في هذه الحلقة بين هيونداي فوليستر ان (Hyundai Veloster N) و فورد فوكس اس تي (Ford Focus ST) .

في تحدي اليوم جلس صهيب شعشاعة خلف مقود فوليستر N ٢٠١٨ ، ليقود كريم ديب سيارة فوكس ST ٢٠١٨ .

شاهد فيديو حلقة اليوم من برنامج راس بـ راس لتعرفوا من ستفوز في النهاية بعد المقارنة الهائلة :

حسمت نتيجة حلقة اليوم لصالح سيارة هيونداي فوليستر N التي توثق خبرات شركة هيونداي موتور (Hyundai Motor) في بطولة العالم للراليات WRC ، وللأسف أن هذه السيارة الكورية وارد من الخارج بما أن هيوندي الشرق الأوسط لا توفر هذا الطراز لدى الوكلاء في أسواقنا العربية .

بعد أن شاهدتهم هذه المقارنة الكورية الأمريكية ضمن فئة سيارات هوت هاتش (Hot hatch) ، نود تذكيركم بـ آخر حلقات قمنا بعرضها من برنامج راس بـ راس على موقعكم عرب جي تي :

مواصفات هيونداي فوليستر ان ٢٠١٨ :

تعتمد على محرك ٤ اسطوانات سعة لترين مع تيربو تشارجد يولد قوة ٢٥٠ حصان و ٣٥٣ نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير عادي التبديل من ٦ سرعات ، وتعمل فوليستر بنظام دفع أمامي للعجلات ، لتتسارع السيارة التي يبلغ وزنها ١،٣٧٧ كيلوغرام من السكون وصولاً إلى سرعة ١٠٠ كم/س في ٦،٢ ثانية وتبلغ سرعتها القصوى ٢٤٩ كم/س .

مواصفات فورد فوكس اس تي ٢٠١٨ :

تعتمد هذه السيارة الأمريكية على محرك ٤ سلندر سعة لترين مع تيربو تشارجد يولد قوة ٢٥٢ حصان و ٣٦٠ نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير عادي من ٦ سرعات ، وتعمل فوكس بنظام دفع أمامي للعجلات ، لتتسارع السيارة التي يبلغ وزنها ١،٤٣٧ كيلوغرام من السكون وصولاً إلى سرعة  ١٠٠ كم/س في ٦،٥ ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى و ٢٤٨ كم/س .

انتظروا منا المزيد من المقارنات والمعارك الساخنة ضمن حلقات قادمة من برنامج راس بـ راس على موقعكم عرب جي تي ، لنصل معكم نحو شعارنا الدائم ” للعالمية باسم العرب مع عرب جي تي ” .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع