Search
Close this search box.

شركة كندية تقدم سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 مصفحة تقاوم الأسلحة

سنعرفكم اليوم على سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 مصفحة كشفت عنها الشركة الكندية Inkas Armoring بشكل رسمي على الانترنت .

ونحن نستعرض ضمن هذا الخبر أول عملية تصفيح ضد الرصاص تم تقديمها على الجيل الخامس من أكبر سيارة SUV في أسطول سيارات كاديلاك ، وقبل استعراض ما تميزت به سيارة 2021 أمريكية جديدة لكي تقاوم هجوم مسلح نود تذكيركم بتجربة قيادتنا لـ كاديلاك اسكاليد ( Cadillac Escalade ) جديدة بالكامل برفقة مصعب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة .

كوننا نتحدث عن سيارة مصفحة جديدة و وقبل أن نعرفكم على سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 مصفحة ، هذا آخر ما تحدثنا به عن هذه الفئة من الطرازات :

والآن لنعود ونتحدث عن سيارة اسكاليد جديدة المناسبة لنقل شخصيات ذات أهمية تتوجب حصولهم على حماية أمنية ضد أي هجمات مسلحة .

توفر Inkas ، كمعيار قياسي ، اسكاليد مع حماية باليستية كاملة لمقصورة الركاب بالإضافة إلى حماية البطارية ووحدة التحكم الإلكترونية ، كما أنها تعزز مكونات نظام التعليق في كاديلاك ويثبت زجاج متعدد الطبقات مقاوم للرصاص .

كما قامت Inkas أيضاً بتثبيت مفصلات الأبواب المقواة وتجهيز سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 مصفحة بمجموعة من الإطارات بدون هواء .

لأولئك الذين يسعون إلى مزيد من الحماية ، يمكن لأخصائي التدريع الكندي أن يوفر حزمة تدريع أكثر شمولاً ، تتضمن بريكات مناسبة للخدمة الشاقة ، ونظام إخماد حريق ، ونظام Siren / PA / Intercom ، وأضواء الطوارئ ، وعجلات عالية التحمل .

بغض النظر عن مستوى الحماية الذي يختاره العملاء ، فإن إسكاليد المعدلة بواسطة Inkas يمكنها تحمل الذخيرة من بندقية هجومية والانفجارات من قنبلتين يدويتين .

لم تحدد Inkas بالضبط تكلفة حزمة التدريع الخاصة بها ، ولكن بالنسبة لأي شخص مهم يبحث عن بعض الحماية الإضافية ، فإن أي سعر قد تعرض به هذه السيارة المصفحة التي قد تنقذ حياته يستحق المال .

بعيداً عن حديثنا حول سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 مصفحة ، نود تذكيركم أن اسكاليد جديدة تعتمد على محرك V8 سعة 6,2 لتر تنفس طبيعي يولد قوة 420 حصان و 624 نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيك من 10 سرعات .

من باب تذكيركم هذا آخر ما تحدثنا به عن سيارات كاديلاك اسكاليد :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع