Search
Close this search box.

كورفيت e-Ray 2021 الجديدة القادمة تبدأ بإجراء اختبارات سرية

سنعرض عليكم اليوم أعزءنا متابعي عرب جي تي أول مجموعة من الصور التجسسية لنسخة تجريبية متخفية أسفل التمويهات من سيارة شيفروليه كورفيت e-Ray 2021 الجديدة القادمة .

فكما تذكرون تواجد زميلنا صهيب شعشاعة في شهر يوليو الماضي في امريكا ليغطي الحدث العالمي الأول لإطلاق الجيل الثامن والجديد بالكامل من السيارة الرياضية الأمريكية شيفروليه كورفيت ، ونحن الآن نتحدث عن نسخة e-Ray من سيارات كورفيت 2021 القادمة وهذا الإصدار يمثل فئة السيارة الهجينة من طراز كورفيت .

هذه هي الصور التجسسية الأولى لـ شيفروليه كورفيت اي راي 2021 الهجينة القادمة :

تم التقاط هذه الصور التجسسية لنسخة تجريبية متخفية أسفل التمويهات من سيارة كورفيت e-Ray 2021 أثناء قيامها باختبارقيادة في الأجواء الثلجية المتجمدة برفقة مهندسي شركة جنرال موتورز .

التفاصيل المتوفرة لدينا ترجح أن نسخة اي راي من سيارات شيفروليه كورفيت 2021 القادمة ستمتلك ميكانيك قريب جداً من سيارة اكيورا NSX التي تحمل في بعض الأسواق العالمية اسم هوندا NSX ، وتعمل هذه السيارة بالاعتماد على نظام هجين يجمع بين عمل 4 محركات معاً ؛ محرك بنزين 6 سلندر سعة 3.5 لتر مع تيربو يولد قوة 500 حصان و 550 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ومحركيين كهربائيين في الأمام يصدر من عمل كل واحد منهم قوة 36 حصان ، ومحرك كهربائي ثالث موجود في الخلف بقوة 47 حصان ، وعندما تعمل الأربعة محركات معاً يصدر منهم قوة 575 حصان و 645 نيوتن.متر من عزم الدوران .

وهذه المواصفات الميكانيكية الخاصة بـ سيارة اكيورا NSX تجعلنا نرجح أن سيارة كورفيت e-Ray 2021 القادمة ستعمل بنظام دفع كلي للعجلات وسيصدر من نظام ميكانيكها الهجين قوة قريبة من 600 حصان ، كما أنها ستحصل على بطارية 2 كيلوواط أو أصغر ولن يتم شحنها بواسطة مقبس كهربائي (بلج ان هايبرد) .

هذه النسخة الهجينة من كورفيت 2021 تمهد الطريق نحو توفير سيارة شيفروليه كورفيت ZR1 جديدة قادمة تعمل بنظام هجين يجمع بين محرك بنزين مع محرك كهربائي .

من باب التذكير تعتمد سيارة كورفيت C8 2020 الجديدة كلياً على محرك وسطي 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6.2 لتر تنفس طبيعي بقوة 490 حصان و 630 نيوتن.متر من عزم الدوران (في السيارة المزودة بحزمة Z51 يصدر من هذا المحرك قوة 495 حصان و 637 نيوتن.متر من عزم الدوران) .

عندما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن سيارة كورفيت e-Ray 2021 القادمة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع