Search
Close this search box.

ماجد المقبالي ثاني فرسان الموستانج شارك بـ الأسطورة من عُمان

ماجد المقبالي

تحدي فرسان الموستانج – Mustang Knights مستمر على موقعنا عرب جي تي ، واليوم سنعرض عليكم الحلقة الثانية من هذا البرنامج الذي يرضي بالتحديد عشاق السيارات الرياضية المعدلة ، حلقة اليوم ستكون مع ماجد المقبالي البالغ من العمر 40 سنة من صحار في سلطنة عمان .

ينافس المقبالي في تحدي Mustang Knights على متن سيارة فورد موستنج جي تي 2005 التي عدلها بشكل كثيف على مدى 8 سنوات من التطوير والتحويل لتصبح سيارة العضلات بهذا المظهر الذي تشارك فيه ضمن برنامج تحدي فرسان الموستانج مع الفارس ماجد المقبالي .

تعديلات سيارة فورد موستنج GT 2005 هذه كانت هائلة ، وبداية حديث كريم ديب مع ماجد كانت مع لون السيارة الذي يدمج بين 3 ألوان الأحمر مع الأخضر والذهبي لتكون النتيجة عجيبة للغاية .

حصلت سيارة موستنج GT هذه على غطاء محرك مستعار من موستنج شيلبي سوبر سنيك ، وزودت بصادم أمامي من موستنج سوبر كاليفورنيا وشبك أمامي جديد يحتوي على كشافات ، وحصلت سيارة العضلات الأمريكية المعدلة على اضواء LED امامية وخلفية جديدة .

ماجد المقبالي

أما من الخلف فكانت التعديلات مستمدة من سيارة موستنج روش ، لتدمج سيارة المقبالي بين ؛ سوبر سنيك ، و سوبر كاليفورنيا ، و روش في سيارة فورد موستنج GT مميزة للغاية .

وتم التركيز على هايدروليك هذه السيارة الرياضية المعدلة لتبدو بمظهر شرس ومميز ، وزودت بجهاز تلفاز يظهر عند فتح غطاء الصندوق الخلفي .

لم تحصل هذه النسخة من فورد موستنج GT 2005 على تعديلات ميكانيكية على أرقام محركها الـ V8 ، فكانت التحويلات التي حصلت عليها لتميزها مظهرية مع مجموعة من البرمجيات والإضافات التي جعلت صوت هذه السيارة المعدلة شرس للغاية .

ولتكتمل التعديلات مع هذا المظهر الخارجي الهجومي وصلت لمسات التحويل إلى المقصورة الداخلية لسيارة موستنج جي تي أيضاً .

إذا أعجبتك سيارة ماجد المقبالي والتعديلات التي أجريت عليها فيمكنك التصويت له ليفوز بلقب فارس الموستانج ويصبح سفيراً للعلامة التجارية في الشرق الأوسط ، ولتحصل أنت كمتابع كذلك على فرصة للفوز بجائزة المصوتين وهي رحلة مدفوعة التكاليف إلى مصنع شركة فورد في مدينة ديترويت ، ميشيغان ، الولايات المتحدة الأمريكية مع رفيق تختاره أنت بالتأكيد إذا كنت محظوظاً بالفوز .

شاهد الفيديو في الأسفل ، ويمكنك مشاركته مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على المزيد من الأصوات لمتسابقك المفضل !

ولا تنس استخدام الهاشتاغ الأساسي للمسابقة #فرسان_الموستانج

#mustangknights

الحلقة الأولى سالم السويدي من دبي

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع