Search
Close this search box.

محرك ديزل توين تيربو عبارة عن تعديل جنوني حصلت عليها سيارة موستنج

جنون التعديل والتميز إلى جانب عشق سيارات العضلات الأمريكية سيجعلنا نعرفكم اليوم على فورد موستنج معدلة ومزودة بـ محرك ديزل توين تيربو !

تنتشر سيارات تويوتا بريوس هايبرد و سيارات تسلا الكهربائية في ولاية كاليفورنيا الأمريكية ، ولكن الوضع مختلف في ولاية كانساس ، حيث العشب والطبيعة الخضراء مما يشعر الناس بالملل بين المزارع ، وهذا ما دفع أحد السكان بصنع سيارة فورد موستنج معدل تنتج أكبر قدر ممكن من الفحم والضباب الأسود الملوث للبيئة .

نجمة هذا الخبر تحمل اسم Cummins Mustang ويمتلكها شخص اسمه Westen Champlin ، وتعتمد سيارة موستنج ستوك في الأساس قبل تزويدها على محرك 6 سلندر بقوة 230 حصان ! وهذا العدد من الأحصنة منخفض للغاية مقارنة مع موستنج شيلبي GT500 ، أقوى سيارة فورد إنتاجية في التاريخ حتى الآن ، التي تأتي مع 760 من أحصنة القوة .

وللحصول علي القوة والتميز تم تزويد هذه النسخة من سيارات موستنج بـ محرك ديزل توين تيربو Cummins سعة 5,9 لتر ، وهذا ما يجعلها تقدم العرض الذي يلوث البيئة الذي تظهره الفيديوهات المرفقة ضمن هذا الخبر .

من باب تذكيركم هذا آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات فورد موستنج ( Ford Mustang ) :

وفي النهاية استعرضنا معكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي مشروع جنوني لتعديل موستنج ، ويود فريقنا في عرب جي تي أن يشاهد ردة فعل مهندسي شركة فورد الأمريكية عند مشاهدة نتيجة تزويد سيارة موستنج معدلة تعتمد على محرك ديزل توين تيربو .

وبعد الحديث عن سيارة العضلات الأمريكية المعدلة والمميزة هذه ، هذا تذكير بـ آخر ما تحدثنا به عن مشاريع تعديل سيارات :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع