Search
Close this search box.

معلومات جديدة عن جينيسيس GV80 سيارة كروس أوفر إنتاجية

Genesis-GV80

شهد عام 2015 على إطلاق شركة جينيسيس كعلامة مستقلة عن هونداي موتورز لتقدم سيارات كورية فاخرة ، ومنذ ذلك الوقت و جينيسيس تحاول تنويع أسطولها من الطرازات الإنتاجية ، واليوم سنتحدث بالتحديد عن سيارة كروس أوفر إنتاجية .

وفقاً لأجدد تقارير صحفية غير رسمية تستعد شركة جينيسيس لإطلاق أول سيارة كروس أوفر إنتاجية خلال عام 2020 ، لتنوعها أسطولها الذي يوفر حالياً سيارات سيدان بأحجام مختلفة فقط .

ولمن لا يذكر سبق ومهدت جينيسيس الطريق لهذه الفئة من السيارات عبر إطلاق سيارة كروس أوفر إنتاجية حملت اسم جينيسيس GV80 ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات في عام 2017 .

جينيسيس GV80

وأشارت المعلومات الصحفية الجديدة إلى أن هذه السيارة الكروس أوفر الإنتاجية القادمة ستعتمد على قاعدة عجلات مستعارة من سيارة جينيسيس G80 وستستعير نفس محركاتها الـ V6 و الـ V8 .

وسبق وتحدثنا في الماضي عن تصميم سيارة جينيسيس GV80 الاختبارية المرفق صورها ضمن هذا الخبر ، والتي حصلت على شبك أمامي شبيه بالمستخدم في شقيقتها سيارة جينيسيس نيويورك الاختبارية التي ظهرت في معرض نيويورك للسيارات في عام 2016 ، ويحيط بهذا الشبك مصابيح عصرية على شكل خطين منفصلين من كل جانب ، أما الصادم الأمامي لهذه السيارة فيبدو مستقبلياً للغاية مع خطوط تناسب حتى جوانب ، وبدون أي شك تمتلك هذه السيارة الكورية الاختبارية اطارات تليق بتصميم هيكلها المستقبلي .

سيارة الكروس أوفر القادمة من جينيسيس لتكون نسخة إنتاجية من سيارة GV80 الاختبارية ستنافس بالتحديد سيارة بي ام دبليو X5 و مرسيدس GLE ، كما ستلحقها سيارة أصغر حجماً منها تحمل اسم جينيسيس GV70 لتنافس سيارة بي ام دبليو X3 و مرسيدس GLC .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارة جينيسيس GV80 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع