من دبي إلى صلالة مع سيارات كاديلاك بقوة 1568 حصان

برنامج رحلة استكشاف عاد بحلقة جديدة مع أقوى سيارات كاديلاك التي ذهب فريقنا في عرب جي تي برفقتها من دبي إلى صلالة في سلطنة عُمان، كاديلاك ATS-V كوبيه برفقة صهيب شعشاعة و كاديلاك ATS-V سيدان يقودها كريم ديب، ولحق بهم مصعب شعشاعة بسيارة كاديلاك CTS-V فضية اللون لتكون هذه أول رحلة لهم مجتمعين معاً لقطع مسافة 1300 كم مع كاديلاك بقوة 1568 حصان.

من دبي إلى العين إلى المنفذ الحدودي وصل فريقنا إلى عُمان لنتوجه بعد ذلك إلى مدينة عبري ومن ثم وصلنا إلى وجهتنا الرئيسية مدينة صلالة بعد أكثر من 15 ساعة من قيادة سيارات الصانع الأمريكي كاديلاك.

سيارات كاديلاك
سيارات كاديلاك

سيارات كاديلاك V عالية الأداء

بعد وصولنا إلى صلالة وقت الفجر احتجنا إلى قسط طويل من الراحة والنوم قبل أن يبدأ اليوم الثاني من “رحلة استكشاف” الذي كان سريع جداً بما أننا إستيقظنا من النوم بوقت متأخر، ليشتمل يومنا فقط على غداء نقصد فطور متأخر وجولة في سوق الحافة الشعبي برفقة النسخة العمانية من مرشدنا السياحي صهيب.

توجهنا في اليوم الثلاثة من رحلتنا إلى صلالة برفقة سيارات كاديلاك V إلى وادي دربات وجبل سمحان أحلى قمة في محافة ظفار حيث تكون أخفض درجة حرارة، ثم ذهبنا إلى شاطئ الدمر، قبل أن نلتقي بمتابعي عرب جي تي في عُمان.

سيارات كاديلاك
سيارات كاديلاك

غادرنا في اليوم الرابع الفندق لتنتهي رحلة استكشافنا لصلالة في سلطنة عُمان ونعود إلى الإمارات العربية المتحدة.

وبالحديث عن السيارات التي خضنا معها هذه المغامرة التي لا تنسى يعتبر هذا الجيل الأول من نسخة V لطراز كاديلاك ATS، وسبق وكان لنا تجارب مع نسختي الكوبيه والسيدان من هذه السيارة التي تعتمد على محرك V6 سعة 3.6 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 464 حصان و 603 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) هيدروماتيك أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

سيارات كاديلاك
سيارات كاديلاك

أما السيارة الأقوى كاديلاك CTS-V فتعتمد على محرك V8 سعة 6.2 لتر مع شاحن هواء يولد قوة 640 حصان و 855 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذه المغامرة مع سيارات كاديلاك عالية الأداء، وانتظروا منا المزيد من رحلات الاستكشاف قريباً إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع