موستنج GT 2022 معدلة من هينيسي تستعرض سرعتها وتفحط

سنعرض عليكم تجربة قيادة فورد موستنج ماك 1 قريباً إن شاء الله ، ولكننا اليوم حصلنا على فيديو يوتوب جديد يظهر سيارة موستنج GT 2022 معدلة من هينيسي تستعرض سرعتها وتفحط على حلبة شركة التعديل الأمريكية .

قبل مشاهدة الفيديو هذا آخر ما تحدثنا به عن سيارات هينيسي معدلة :

هذا فيديو يظهر استعراض سرعة مع دريفت قامت به سيارة فورد موستنج GT 2022 معدلة من هينيسي :

نجمة هذا الخبر تعتمد على نسخة جي تي من سيارة العضلات الأمريكية فورد موستنج ، وتم تعديلها من قبل شركة هينيسي بيرفورمانس ( Hennessey Performance ) الأمريكية ، ضمن حزمة تعديلات تحمل تسمية HPE800 .

ميكانيكياً تأتي هذه السيارة الرياضية المعدلة مع محرك V8 مكون من 8 اسطوانات على شكل حرف V سعة 5 لترات حصلت على سوبر تشارج معدل ليصدر منه قوة تصل إلى 808 حصان .

بالإضافة إلى توفير سوبر تشارج معدل ، تتميز سيارة فورد موستنج GT 2022 معدلة من هينيسي بحصولها على بريكات أمامية كربون فايبر ، و اكزوز معدل مع نظام عادم فولاذي مقاوم للصدأ .

ومن ناحية تعديل شكلية حصلت عليها سيارة موستنج هذه نلاحظ إضافة العديد من قطع الكربون فايبر ، وهي تأتي مع عتبات جانبية ، وجناح خلفي ، ونظام تعليق منخفض قلل من ارتفاع السيارة الرياضية عن الأرض .

يأتي هيكل النسخة المعدلة من طراز موستنج هذا باللون الأحمر مع خطوط رياضية بيضاء متوزعة على كل مكان ، كما أنها تسير على اطارات معدنية حجم 20 إنش تحيط بها عجلات ميشلان باللون سبورت كب 2 ( Michelin Pilot Sport Cup 2 ) ، مما يجعلها مناسبة بشكل إضافي لاستعراضات الدريفت القانونية على حلبات السباق .

بعيداً عن العرض الذي قدمته موستنج GT 2022 معدلة من هينيسي على الحلبة ، هذا آخر ما تحدثنا به عن سيارات موستنج :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع