بورش كايين S 2013

أسعار ومواصفات بورش كايين S 2013, تطلّ كايين الجديدة بمزايا رياضية أكثر مع فعالية أكبر في استهلاك الوقود، هذا بالإضافة إلى رحابة أفضل ووزن إجمالي أقل، ما يدفعها إلى قمة التكنولوجيا والتطور مع تصميم رياضي أنيق يجسّد مزايا بورش الأصيلة أكثر من أيّ وقت مضى. حيث جرى تطوير كايين وفقاً لمبدأ “أداء بورشه الذكي” Porsche Intelligent Performance، الذي يرتكز على توليد قوة أعلى بكمية وقود أقل، وتعزيز الفعالية مع الحدّ من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. سعر بورش كايين S يبدء من 307,600 ريال سعودي مايعادل 82,000 دولار أمريكي.

يتجسد تصميم الجيل الجديد من كايين بطابع رياضي أكثر وإطلالة ديناميكية أبرز وهوية أصيلة لا تحيد عن نهج بورش التصميمي العريق، وبات تصميم السيارة الجديد يضفي على كايين إطلالة رياضية أكثر قوة على الطريق، بحيث تبدو السيارة مدمجة وديناميكية أكثر من السابق بكثير على الرغم من أبعادها الأكبر، كما باتت شخصيتها الرياضية والديناميكية للغاية تبرز بوضوح أكبر من الزوايا كافة، لتعكس بذلك ملامح بورش التصميمية المعهودة بشكل أوضح من قبل. 

تتألق المقدمة بمدخل هواء أمامي وسطي كبير يحيط به مدخلا هواء أصغر على جانبي السيارة، وتعكس فتحات الهواء هذه بتصميمها الجديد أناقة بورش كايين الرياضية، وتؤكد في الوقت عينه على قوة الطراز الجديد الهائلة وأدائه منقطع النظير.

يتضح طابع بورش كايين الجديدة الخلفي عبر العامودين الخلفيين بين جسم السيارة وسقفها، اللذين يتجهان تدريجياً بشكل مدبب وزاوية أقل إلى الخلف. أما المصباحين الخلفيين الموجودين في أقصى طرفي السيارة، فيُبرزان خطاً ديناميكياً يمتد من جانب كاين إلى عاكس الهواء الخلفي على السقف مروراً بصندوق الأمتعة. 

 ويكتمل الطابع المرئي للخلف بفتحات عادم ذات تصميم مميز، كما عمدت بورش إلى زيادة طول قاعدة العجلات بمقدار 40 ملم، والطول الإجمالي للسيارة بمقدار 48 ملم. وأصبح الجيل الجديد من كاين أعلى وأعرض بمقدار 6 و11 ملم على التوالي.

تبرز كايين الجديدة بوضوح كسيارة بورش أصيلة من النظرة الأولى، والأمر عينه ينطبق على مقصورة الركاب، حيث تمتاز هذه المقصورة بتصميمها وترتيبها الجديدين. وقد سعى المهندسون منذ البدء بتصميمها، إلى توفير مزايا راحة وعملية متفوقة لخمسة ركاب، ودمج مرونة أكبر مع مزايا قيادة يومية معززة.

 أول ما يلفت نظرك في مقصورة بورش كاين الجديدة، هو الكونسول الوسطي الذي يرتفع إلى الأمام ويتضمن مفاتيح تشغيل نافرة، ما يضفي على المقصورة طابع حجرة قيادة أنيقة. وبفضل وضعية المقعدين الأماميين والتصميم الجديد الرائع للكونسول الوسطي ولوحة المؤشرات، أصبح راكبا المقدمة مدمجين أكثر بالسيارة ويتمتعان بإحساس رياضي لافت في مقعديهما. 

 ميزة أخرى تصميمية لافتة في مقصورة بورش كاين، هي ما جرى من توزيع لمفاتيح التشغيل الخاصة بوظائف السيارة المتعددة في مجموعات منطقية إلى يمين مقبض علبة التروس ويساره، ما يسمح بتحكم سريع وبديهي، دون الحاجة إلى إضاعة وقت طويل في البحث عن وظائف محددة في قوائم فرعية معقدة.

ولتعزيز العملية الهائلة وسهولة التحكم، يتضمن الكونسول الوسطي شاشة وسطية كبيرة من الكريستال السائل يبلغ قياسها 7 بوصات وتعمل باللمس. يتناسب صندوق أمتعة بورش كايين الجديدة، البالغة سعته 670 ليتراً، بالكامل مع الرحلات الطويلة ويلبي احتياجات خمسة ركاب. 

يتوفر الجيل الجديد من بورش كاين اختيارياً بـ “نظام صوتي محيطي متطور طراز بورماستر”، اعتُمد للمرة الأولى في باناميرا ولقي ثناءً منقطع النظير من الخبراء والعملاء حول العالم. ويوفر هذا النظام الصوتي، الذي جرى تعديله خصيصاً ليتناسب مع كاين، مستوى متفوّقاً من الجودة والقدرة الصوتية المتقدمّة.

 

عدد الإسطوانات
258
سعة المحرك (CC)
4800
عدد الأحصنة (hp)
394
صندوق السرعات
اوتوماتيك
وزن السيارة (كجم)
2065
التسارع من 0 إلى 100 كم/س
5.9
السرعة القصوى (كم/س)
258
قياس الإطارات
18 أو 19 أو 20 أو 21
إستهلاك الوقود داخل المدينة (لتر لكل 100 كم)
14.5
إستهلاك الوقود على الطرقات السريعة (لتر لكل 100 كم)
8.2
إستهلاك الوقود داخل المدينة وعلى الطرقات السريعة (لتر لكل 100 كم)
10.5
سعة خزان الوقود (لتر)
100
نظام التحكم بالثبات
مشمول
نظام التحكم بتماسك العجلات
مشمول
نظام المساعدة على الكبح
غير مشمول
نظام توزيع ضغط المكابح
مشمول
نظام كشف النقطة العمياء
مشمول
نظام تنبيه الخروج عن المسار
غير مشمول
نظام الرؤية الليلة
غير مشمول
كاميرا خلفية للمساعدة على الاصطفاف
مشمول
نظام تثبيت السرعة
مشمول
خاصية تثبيت مقاعد الأطفال
مشمول
نظام المساعدة على صعود الطرقات
غير مشمول
حساسات استشعار للركن
مشمول
نظام مراقبة ضغط الهواء في الاطارات
مشمول
نظام التحكم بنزول التلال
مشمول
فتحة سقف
مشمول
مقاعد من الجلد
مشمول
مقاعد بخاصية التدفئة والتبريد
مشمول
نظام مساج
غير مشمول
ذاكرة مقاعد كهربائية
مشمول
مقود متعدد الوظائف
مشمول
زر تشغيل و ايقاف المحرك
غير مشمول
ستائر كهربائية
مشمول
زجاج مظلل
مشمول
التحكم بنظام التكييف للمقصورة الخلفية
مشمول
شاشات للمقاعد الخلفية
مشمول
نظام مساعدة الاصطفاف التلقائي
غير مشمول
سقف بانورامي
غير مشمول
مسجل CD
مشمول
نظام ملاحة
مشمول
مشغل DVD
مشمول
شاشة عرض
مشمول
نظام بلوتوث
مشمول
مدخل USB
مشمول
مدخل لربط الاجهزة الموسيقيه IPod
مشمول
نظام الصوت
Burmester
{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Leave A Reply

Your email address will not be published.