سيارة نيسان باترول 2020 – اسعار ومواصفات السيارة مع أحدث الصور

كشفت شركة نيسان عن سيارة نيسان باترول 2020 مع عدد من التحديثات التي توفر للزبائن مستوى جديد من  والراحة ومواصفات السلامة والمواصفات التكنولوجية .

تتمتع سيارة نيسان باترول بتصميم جديد مثير وبعدد من مواصفات الرفاهية وبأحدث تقنيات الاتصالات ، وفي نفس الوقت احتفظت السيارة بقدراتها الاستثنائية في السير على الطرق الوعرة وبقوتها المميزة فبي هذه الفئة من مركبات الدفع الرباعي كبيرة الحجم .

اسعار السيارات في الداخل والخارج

وتعتبر نيسان باترول السيارة الأنجح في تاريخ مركبات الدفع الرباعي من نيسان ، حيث أحبتها أجيال من الزبائن الأوفياء الذين اشتروا قرابة 1.9 مليون سيارة منذ أن ظهرت باترول للمرة الأولى عام 1957 ، حيث نالت السيارة سمعة عالمية بقدرتها على التحمل وبتصاميمها الفخمة وبمستويات الأمان والراحة التي توفرها للركاب هذا بالطبع بالإضافة إلى أدائها المميز على كافة أنواع التضاريس. وما زالت باترول حتى اليوم المركبة الأفخم والأكبر حجماً في أسطول سيارات الدفع الرباعي من نيسان.

وتتميز نيسان باترول يتصميم متكامل تم وضعه خصيصاً لتتعامل المركبة مع أقسى ظروف القيادة وهو ما جعلها تستحق سمعتها ، حيث توفر نيسان باترول نفس المستوى المميز من الراحة سواء ُ على الطرق السريعة في دبي أو على الطرق الوعرة بين الجبال .

طعوس

ومن أبرز التغييرات التصميمية على سيارة نيسان باترول الجديدة نلاحظ الشبك الأمامي  بتصميم V  موشن الذي اعتمتده شركة نيسان لسياراتها ولكنه جاء بهوية مختلفة لتناسب سيارات SUV ، كما تبرز أضواء LED الجديدة في الأمام والخلف والتي حصلت على تصميم جديد .

أما داخلية نيسان باترول فحصلت على زوج من شاشات التحكم في النظام الترفيهي المعلوماتي والذي يدعم نظامي ابل كار بلاي و أندرويد اوتو ، فيما تتميز نيسان باترول الجديدة بما توفره من مواصفات الأمان والحفاظ على السلامة ، فبالإضافة إلى تقنيات القيادة الذكية المتوفرة في الطراز السابق ، تأتي باترول الجديدة بنظام مكابح طوارئ ذكي مع ميزة رصد المشاة ونظام التحذير من الاصطدامات الأمامية .

وتستمد نيسان باترول قوتها من نفس المحركين المستخدمين في الطراز السابق ، محرك V6 بسعة 4 لترات  يولد قوة 275 حصان 394 نيوتن.م من عزم الدوران و ومحرك V8 سعة 5.6 لتر يولد قوة 400 حصان و560 نيوتن.م من عزم الدوران

وتصل كلا الخيارين من المحركات مع صندوق تروس أوتوماتيكي من سبع سرعات.

أسعار سيارة نيسان باترول 2020 في الإمارات

يبدأ سعر نيسان باترول 2020 في الإمارات من 199,990 درهم إماراتي (54,500 دولار)  للنسخة المزودة بمحرك V6 ويرتفع السعر إلى 329 ألف درهم إماراتي(89,550 دولار)  للنسخة كاملة المواصفات (فل أوبشن) المزودة بمحرك V8.

 أسعار Nissan Patrol 2020 في السعودية

يبدأ سعر نيسان باترول في السعودية من 169,990 ريال سعودي أو ما يعادل 45,400 دولار وذلك للنسخة المزودة بمحرك V6 .

 

أسعار السيارات في الإمارات والسعودية

ومن الجدير بالذكر عزيزي القارئ أن فريق عرب جي تي قدم لكم تجربتين مفصلتين لسيارة نيسان باترول 2020 الجديدة من نسخة تايتانيوم ، واحدة منها على رمال الصحراء. وللمزيد من التفاصيل عن مواصفات السيارة يمكنكم الاطلاع على المراجعة السابقة لسيارة نيسان باترول موديل 2018 ، والتي تشترك بالكثير من المواصفات مع الطراز الجديد كما تقدم .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.