سيارة RS7 جديدة

سنعرفكم اليوم وبشكل مفصل على سيارة RS7 جديدة كلياً موديل 2021 نسخة الأداء العالي من طراز اودي ايه 7 (Audi A7) ، وتنافس بالتحديد كلاً من ؛ بي ام دبليو M8 جران كوبيه 2021 ، و مرسيدس AMG GT 63 S 4Matic 4 Door 2021 .

تم الكشف عن هذه السيارة الألمانية الرياضية ذات الأداء العالي لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في عام 2019 .

تتميز اودي RS7 من الخارج عن الطراز الأساسي A7 2021 ، بحصولها على أضواء مختلفة وشبك أمامي أسود هجومي أسفله صادم ضخم يحتوي على فتحات تهوية كبيرة ، كما أن هذه السيارة الألمانية ذات الأداء العالي تعتبر أعرض بمقدار 40 ملم من الطراز الأساسي ، وتمتلك حواف أبواب مصنوعة من ألياف الكربون ، وصولاً إلى خلف هناك مشتت هواء رياضي أو ما متعارف عليه باسم دفيوزر رياضي مع لمسات من ألياف الكربون ، وهناك مخرجين للعادم وجناح خلفي ينفتح عن قيادة السيارة .

تأتي سيارة RS7 جديدة بشكل قياسي مع جنوط ألومنيوم قياس 21 إنش ، ويمكن طلبها اختيارياً مع اطارات قياس 22 إنش ، وتمتلك بريك كاليبرز لونها أسود بشكل قياسي واختيارياً باللون الأحمر ، وفي حال طلبها وبشكل اختياري على بريكات كاربون سيراميك تأتي البريك كاليبرز باللون الرمادي أو الأحمر أو الأزرق .

الأبعاد الخارجية لـ سيارة اودي 2021 هذه :

  • طول السيارة 4980 ملم .
  • ارتفاع السيارة 1408 ملم .
  • عرض السيارة 1911 ملم .
  • طول قاعدة العجلات 2914 ملم .

مواصفات اودي RS7 ٢٠٢١ الميكانيكية :

تعتمد هذه السيارة الألمانية الفخمة ذات الأداء العالي على محرك V8 سعة ٤ لترات مع توين توربو يصدر منه قوة ٥٩٢ حصان (٦٠٠ حصان أوروبي PS) و ٨٠٠ نيوتن متر من عزم الدوران ، يتم دعمه بواسطة نظام هجين يحمل اسم مايلد هايبرد (mild hybrid) مع بطارية ليثيوم ايون ٤٨ فولت توفر طاقة إضافية لتشغيل شاشات سيارة اودي التي تدعم نظام MMI المحدث الخاص بنظام الترفيه والمعلومات ، وتأتي RS7 الجديدة مع قير اوتوماتيكي من نوع زد اف (ZF) من ٨ سرعات .
تتسارع هذه السيارة الألمانية الفخمة ذات الأداء الرياضي العالي والتي تعمل بنظام كواترو (Quattro) للدفع الكلي للعجلات من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3,6 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى المحددة الكترونياً 250 كم/س ، ومن الممكن أن تصل سرعتها إلى 305 كم/س ضمن حزمة إضافية اختيارية .

وضعيات القيادة المتوفرة في اودي ار اس 7 (Audi RS7) :

  • ايفيشينسي (efficiency) .
  • كمفورت (Comfort) .
  • اوتو (auto) .
  • داينمك (dynamic) .

تأتي داخلية سيارة RS7 جديدة مع شاشة وسطية قياس 10,1 إنش لنظام الترفيه والمعلومات ، أسفلها شاشة أخرى قياس 8,6 إنش تستخدم للتحكم بالمناخ والراحة ، وتمتلك العديد من مجموعة واسعة من خدمات المعلومات والترفيه والاتصال ، وتمتلك وبشكل قياسي نظام الملاحة MMI plus والنظام الترفيه والمعلومات MIB 2+ ، مع وحدة نقل بيانات Audi connect المدمجة بشكل قياسي ، وتمتلك نظام واي فاي (Wi-Fi) .

يبدأ سعر اودي RS7 2021 العالمي من 132,300 دولار أمريكي أي ما يعادل 496,150 ريال سعودي ، ويبدأ سعر RS7 جديدة في الامارات من نصف مليون درهم إماراتي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.