تصفح

انفينيتي

انفينيتي هي القسم الخاص بالسيارات الفخمة في شركة نيسان موتورز اليابانية وبدأت في بيع أولى سياراتها عام 1989 في أمريكا الشمالية ، أما الآن فتتوفر سيارات الشركة في أكثر من 50 دولة في أنحاء العالم ،  مع العلم أن  اسم إنفينتي لا يستعمل في اليابان وتباع سياراتها هناك تحت اسم نيسان .

وفي بداية العام الحالي أعلن المدير التنفيذي للشركة أن علامة انفينيتي ستتحول كعلامة تجارية للسيارات الكهربائية ، حيث سيقتصر إنتاج انفينيتي على السيارات الكهربائية والهجينة بحلول عام 2021 .

وبعد أن كانت تنتج الموديلات بأسماء مختلفة أعلت الشركة اليابانية عام 2012 أنها طورت نظام أسماء جديد ستعتمده لتسمية كافة موديلاتها الجديدة ، ووفقاً لهذا النظام ستحصل سيارات السيدان و الكوبيه على حرف Q في البداية أما مركبات SUV و كروس اوفر فستحمل الحرفين QX ، وبدلاً من استخدام أرقام تدل على سعة المحرك ، أصبح الرقم في اسم سيارة انفينيتي يدل على موقعها ضمن أسطول الشركة .

وهكذا تغير اسم انفينيتي M سيدان إلى Q70 وأصبح طراز G سيدان يسمى Q50 بينما أعيدت تسمية طراز QX56 إلى QX80 وتحول اسم طراز EX إلى QX50 .

وتتوفر حاليا عدة طرازات وموديلات مختلفة من انفينيتي ، ومنهها Q30 و Q50 و Q60  و Q70 بالإضافة إلى مركبات QX30 و QX50  و QX80 .

وكالات انفينيتي في الخليج :

وكيل السعودية :

الغسان للسيارات هاتف : +966539137078

وكيل الإمارات :

الشركة العربية للسيارات:

مركز الفجيرة ، شارع الشيخ حامد بن عبدالله مقابل فندق روتانا

مركز الديرة ، دبي ، شارح الاتحاد مقابل دناتا ديرة

مركز راس الخيمة ، الذيد ، شارع الشيخ محمد بن سالم

مركز شارع الشيخ زايد ، دبي ، شارع الشيخ زايد المخرج 45 بجانب مول الاتحاد

مركز شارع الشيخ محمد بن زايد ، الشارقة ، قرية تسجيل

وكيل الكويت :

مجموعة البابطين ، مدينة الكويت طريق الدائري الرابع الرأي

وكيل عمان:

شركة سهيل بهوان للسيارات ، مركز الرسيل مسقط

انفنتي Q50 2018

انفنتي Q50 هي سيارة سيدان تجمع بين الفخامة والمواصفات الرياضية ، وتعتبر بديلة عن طراز انفينيتي جي السابق ، حيث ظهرت…