لحظة تدهور شاحنة محملة بالسيراميك على طريق في الاردن – فيديو

لحظة تدهور شاحنة محملة بالسيراميك على طريق في الاردن – فيديو

بالساعة الثانية الا ربع من بعد ظهر هذا اليوم الاحد الموافق 2018/7/22 وقع حادث صدم وتدهور في منطقة نزول صافوط ضمن اختصاص مركز امن صويلح بين ثلاث مركبات .نتج عن الحادث اصابة 6 اشخاص حالة 5 منهم حسنة وحالة واحد منهم متوسطة وهو سائق البكب كما لحقت اضرار مادية بالمركبات والحمولة.تم تشكيل لجنة تحقيق وتم تعليل سبب الحادث بعدم اخذ الاحتياطات اللازمه اثناء القيادة المتمثل في عدم استخدام الغيار المناسب من قبل سائق التريلا.

Gepostet von ‎ادارة السير Traffic Department‎ am Sonntag, 22. Juli 2018

بثت إدارة السير في الأردن مقطع فيديو سجلته كاميرا مراقبة على نزول صافوط تورطت فيه 3 مركبات بعد تدهور شاحنة محملة بالسيراميك.

ونشرت إدارة السير عبر حسابها على فيسبوك بيانا جاء فيه” بالساعة الثانية الا ربع من بعد ظهر هذا اليوم الاحد الموافق 2018/7/22 وقع حادث صدم وتدهور في منطقة نزول صافوط ضمن اختصاص مركز امن صويلح بين ثلاث مركبات .

نتج عن الحادث اصابة 6 اشخاص حالة 5 منهم حسنة وحالة واحد منهم متوسطة وهو سائق البكب كما لحقت اضرار مادية بالمركبات والحمولة.

تم تشكيل لجنة تحقيق وتم تعليل سبب الحادث بعدم اخذ الاحتياطات اللازمه اثناء القيادة المتمثل في عدم استخدام الغيار المناسب من قبل سائق التريلا”

كما تداول نشطاء على مواقع التواصل مقاطع للحادث بعد وقوعه تجدها في الأسفل.

إقرأ أيضاً

Comments are closed.