بطل فورمولا 1 يسأل عن نظرية المؤامرة في الهبوط على سطح القمر خلال زيارته لوكالة ناسا

الهبوط على سطح القمر ، كان هذا ما تساءل عنه بطل العالم في سباقات فورمولا1 عند زيارته لوكالة الفضاء الأمريكية ناسا بعد جولة حقق فيها كل ما كان يحلم به وهو طفل، ولكن في انلهاية كان لا بد من طرح هذا السؤال !

وفي الحقيقة عزيزيز القارئ فإن  أبطال سباقات فورمولا 1 يتمتعون بميزات كثيرة ، فإلى جانب السيارات المثيرة التي يمتلكونها وإلى جانب الشهرة والاهتمام العالمي الذي يرافقهم باستمرار ، يستطيع أبطال فورمولا 1 تحقيق أحلام طفولتهم .

وهو ما حصل مع بطل العالم لخمسة مرات (لويس هاملتون) ، والذي حصل على فرصة لزيارة وكالة الفضاء الأمريكية ناسا ، ومقابلة عدد من رواد الفضاء ، وهو ما يشكل حلم طفولته .

وخلال الزيارة تفقد هاملتون الملابس التي يرتديها رواد الفضاء ودخل إلى مركز المراقبة ، كما صعد على متن المركبة التي صممتها ناسا بعجلات دوارة 360 درجة ، وعلى الرغم من أنها المرة الأولى التي يجرب قيادة المركبة إلا أنه أظهر براعة في التحكم بها كما تتوقع من بطل سباقات فرومولا1 .

وفي نهاية  الزيارة ألقى هاملتون بسؤال غير متوقع، حيث تساءل بطل العالم عن السبب الذي يدغع الناس إلى الاعتقاد بـ نظرية المؤامرة في الهبوط على سطح القمر ، وقال هاميلتون : “أعتقد أنها مسألة شائكة ، ولكن السؤال الكبير هو التالي : هنالك نظريات تقول أنكم لم تهبطوا بالفعل على سطح القمر ، لماذا تعتقدون أن بعض الناس لديهم هذه النظرية؟ “

وهو بصراحة ما نعتقد أنه كان مزعجاً بالنسبة للعاملين في ناسا خاصة بعد المعاملة المميزة التي قدموها لواحد من أبطال العالم في الفورمولا 1.!

ألا توافقنا الرأي عزيزي القارئ ؟ 

شاهد الفيديو وشاركنا برأيك في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل!

 

إقرأ أيضاً

Comments are closed.