شاهد بالفيديو : اسرع تبديل إطارات في تاريخ سباقات الفورمولا 1

الفورمولا 1 هي واحدة من أشهر وأسرع بطولات سباقات السيارات في العالم ، وغالبا ما يشهد كل موسم من مواسم هذه السباقات المثيرة تحطيم العديد من الأرقام القياسية سواء من حيث السرعة أو الانجازات التي يحققها السائقون لفرقهم المختلفة .

وعلى الرغم من ان البطولة تبدو محسومة لفريق مرسيدس هذا العام ، إلا أن هنالك بعض الفرق التي نجحت في تسجيل أرقام قياسية بعيداً عن نتائج السباقات .

حيث نجح فريق تبديل عجلات فريق ريد بول في تسجيل الرقم القياسي لأسرع تبديل إطارات في تاريخ السباقات بأكملها عندما أتموا المهمة في 1.88 ثانية خلال سباق الجائزة الكبرى الألماني الذ ي أقيم قبل يومين  وركبوا العجلات الأربعة على سيارة السائق الهولندي ( ماكس فيرشتابن) والذي فاز بالسباق

ليحطموا بذلك الرقم القياسي السابق لزملائهم من نفس الفريق ، والذين سجلوا رقماً قياسياً بلغ 1.91 ثانية في وقت سابق من هذا الموسم عندما غيروا إطارات السائق (بيير غاسلي) في سباق  الفورمولا 1 الجائزة الكبرى في سيلفرستون .

ويصور الفيديو وصول ( ماكس ) إلى منطقة التوقف ويعرض التصوير اللقطة من أكثر من زاوية  كما تظهر الاحترافية العالية التي يتمتع بها فريق تبديل العجلات والتنسيق المثالي بينهم.، في عملية شبيهة بأفلام المهمة مستحيلة !

شاهد فيديو اسرع تبديل إطارات في التاريخ >>

إقرأ أيضاً

Comments are closed.