شاهد فيديو : بدون وجود سائق بداخلها.. تفحيط سيارة بتقنية التحكم عن بعد

شاهد فيديو : بدون وجود سائق بداخلها.. تفحيط سيارة بتقنية التحكم عن بعد

نقدم لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي فيديو يظهر استعراض دريفت احترافي قدمته سيارة لينكون MKZ بدون وجود أي سائق بداخلها على هضبة جودوود في بريطانيا .

وكما يظهر الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر كانت البداية باستعراض لـ سيارة لينكون MKZ مجهزة بالعديد من الأجهزة والحساسات من ضمنها هواتف سامسونج جلاكسي اس 10 5 جي – Samsung Galaxy S10 5G تقوم باستخدام كاميراتها لتصوير ماذا يحيط حول السيارة من كل مكان من خلال فيديوهات لكي يتم الاعتماد عليها في القيادة ضمن جهاز محاكاة .

وعرفنا عن قرب على هذه السيارة التي تحتوي على أنظمة قيادة تمكن من قيادتها عن بعد سائق الدريفت المحترف فون جيتين جونيور – Vaughn Gittin Jr ، قبل أن يجلس بالمقعد الذي بجانب مقعد السائق الفارغ لتبدأ السيارة الأمريكية بالتحرك من خلال التحكم بها عن بعد بواسطة أجهزة محاكاة VR في غرفة بعيدة ، ومن ثم قدم السائق العالمي استعراض دريفت احترافي على متن هذه السيارة عندما كان يجلس بعيداً عنها ليتحكم بها من خلال أجهزة المحاكاة .

تشير المعلومات الرسمية المتوفرة لدينا في عرب جي تي أن هذه النسخة من لينكون ام كيه زد – Lincoln MKZ تم تطويرها لكي يتم قيادتها عن بعد عبر جهاز VR من خلال شركة Designated Driver الأمريكية ، ويتحكم بهذه السيارة عن بعد يصل تقريباً إلى 8 آلاف كم عنها ، ولكن فون جيتين جونيور لم يكن بهذا البعد عندما قدم استعراض دريفت احترافي بهذه السيارة على هضبة جودوود في بريطانيا .

في الوقت الذي تقوم به معظم شركات تصنيع السيارات في العالم بتطوير واختبار أنظمة قيادة ذاتية بالكامل في سيارات تجريبية لديها ، نقدم لكم فيديو يظهر استعراض دريفت على متن سيارة يتم التحكم به عن بعد عبر أجهزة محاكاة .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم هل توفر أنظمة المحاكاة استعراضات قيادة ممتعة ، بقدر تقديم هذه العروض الاحترافية بشكل قانوني على الحلبات عندما يكون السائق خلف مقود السيارة ؟؟؟

تنويه : عرضنا عليكم في الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني لبرنامج راس بـ راس تحدي جمع بين لينكون نافيجيتور ريزيرف 2019 ضد انفينيتي QX80 ليمتد 2019 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.