شاهد فيديو : تصوير جوي لشوارع الاردن الخالية.. ودوريات تعتقل مخالفي حظر التجول

 

مديرية الأمن العام تشكر كل المواطنين الذين كانوا على قدر المسؤولية، وأظهروا وعياً وحرصاً كافياً لحماية أنفسهم وأهلهم، والمجتمع من حولهم، وهم الغالبية.كما ونرجو من الجميع مواصلة التعاون والالتزام، ليظل الوطن أقوى وأجمل، وأكبر من كل الشدائد – كما كان وكما سيبقى بإذن الله- "أردن أرض العزم".مشاهد حصرية بكاميرا الأمن العام للعاصمة عمان، ظهر يوم السبت 21-3-2020 ذكرى_الكرامة_52#الأردن_يكتب_التاريخ_من_جديد

Gepostet von ‎ادارة السير Traffic Department‎ am Samstag, 21. März 2020

بثت مديرية الأمن العام عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك فيديو لشوارع العاصمة الأردنية عمان الخالية من السيارات والناس في ظل حظر التجول بسبب فيروس كورونا.

كما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع توثق اعتقال أشخاص خرقوا حظر التجول في أماكن مختلفة من البلاد حيث تقوم الجهات المعنية بدوريات في الشوارع لضبط المخالفين لإجراءات الوقاية الاحترازية التي أعلنتها السلطات.

وأعلن محافظ العاصمة سعد شهاب أن عدد المخالفين لقرار الحظر في عمان بلغ 600 شخص، وعقوبة من يتم ضبطه هي السجن لمدة لاتقل عن سنة.

هذا ما حدث في الأردن بأول أيام حظر التجول .. "كر وفر.. والهريبة ثلثين المراجل"

هذا ما حدث في الأردن بأول أيام حظر التجول .. "كر وفر.. والهريبة ثلثين المراجل"التفاصيل في الرابط: https://royanews.tv/news/209165

Gepostet von ‎Roya News – رؤيا الإخباري‎ am Samstag, 21. März 2020

 

 

إقرأ أيضاً

Comments are closed.