شاهد فيديو : دراجات تحصل على تعديلات جنونية

تستخدم الخردة المعدنية وحتى أغصان الأشجار في تعديل دراجات الفيسبا في إندونيسيا.

الترجمة الكاملة للفيديو
سائق فيسبا يدعى ناندو : في إيطاليا تعتبر دراجات فيسبا مجرد دراجات عادية لكن في إندونيسيا نصممها بطريقة متطرفة.
سائق فيسبا يدعى يوجا : نحن راكبي دراجات فيسبا نشعر بفخر معين عندما نقود في الشارع بدراجة فيسبا.
ناندو : في مجتمع دراجات فيسبا نأتي من سلالات مختلفة لكننا نتحد، دراجة فيسبا واحدة، مليون أخ.
المعلق : في إندونيسيا يمتلك الجميع تقريبا دراجة سكوتر أو فيسبا لكن هذه المجموعة المتخصصة من الدراجين المتمردين، الأمر ليس مجرد طريقة للتجول إنه أسلوب حياة ويمثل مجتمعا.
ناندو : كنت شغوفا بدراجات فيسبا منذ كنت صغيرا، بدأت في دراجات فيسبا المتطرفة في المدرسة الثانوية.
يوجا : ركوب فيسبا عادية كان مملا جدا للغاية لذا أردت أن أبني شيئا أكثر تطرفا وفريدا من نوعه بطريقة ما.
المعلق: مصنوعة من الفولاذ القوي بدلا من البلاستيك، تعتبر دراجات فيسبا الخيار المثالي للدراجين الذين يرغبون في تعديل مركباتهم.
يوجا: الخطوة الأولى للتعديل هي تركيب جسم فيسبا، نقرر عدد العجلات التي نريدها على الجانبين، يمكن أن تحمل دراجات فيسبا الخاصة بنا ما يصل إلى 10 أو 11 عجلة، تعلمت كيف أفعل ذلك بنفسي، عمل الآلات واللحام وبناء هذه، كل شيء تعلمته بنفسي.
المعلق: راكبو دراجات فيسبا المتطرفين يمثلون مجموعات صغيرة من الأشخاص الذين يعيشون حياتهم على الطريق لكنهم يجتمعون مرة واحدة سنويا في كل جزيرة رئيسية بإندونيسيا لتبادل القصص والتخطيط للفعاليات والاحتفال معاً.
ناندو : دراجتي ملكك ودراجتك هي دراجتي، الأمر في الواقع يكون بهذه الطريقة، بشكل أساسي عندما تتعطل دراجتي تكون بمثابة دراجتك أيضا وعندما تكون في مشكلة سنحمل الدراجة معا باستخدام دراجتي.
المعلق : جزء من الإثارة لراكبي دراجات فيسبا هؤلاء ليس فقط ركوب دراجة قاموا بتعديلها بأنفسهم بل استكشاف البلد الذي يعيشون فيه.
يوجا : يتفق الجميع على أن إندونيسيا بلد جميل، عندما نكون على الطريق ونرى شاطئا على الجبل لم نره من قبل فهذا يجعلنا نشعر بالتميز، الأمر جميل جدا.

إقرأ أيضاً

Comments are closed.