شاهد فيديو : روبوت ينتقم بعد تعرضه للضرب.. هل هو حقيقي

روبوت ينتقم بعد تعرضه للضرب.. هل هو حقيقي

FULL VIDEO – Boston Dynamics: New Robots Now Fight Back

FULL VIDEO – Boston Dynamics: New Robots Now Fight BackConsider Our Merchandise! ► http://bit.ly/Corridor_StoreWATCH HOW WE MADE THIS (Amazing) ► https://youtu.be/gCuG-KJacp8The new robots at Boston Dynamics keep getting more and more sophisticated… Consider Subscribing ► http://bit.ly/subscribe_to_corridorMotion Capture Suit We Used ► http://bit.ly/Xsens_MoCap_SuitOUR PERFECT CAMERA SETUP ►https://bhpho.to/2FJpQmRFOLLOW US ►Instagram: http://bit.ly/_Corridor_Instagram Sub-Reddit: http://bit.ly/_Corridor_Sub-Reddit Twitter: http://bit.ly/_Corridor_TwitterSUPPORT US ►Patreon: http://bit.ly/_Corridor_Patreon_Support Merch: http://bit.ly/Corridor_StoreDISCLAIMER ► This video is a comedic parody and is not in anyway associated with the actual Boston Dynamics Robotics Company.

Gepostet von Corridor Digital am Freitag, 14. Juni 2019

هل هو حقيقي أم مزيف؟ هذا أول سؤال يطرحه معظم المشاهدين عندما رؤية هذا الروبوت الذي يتعرض للضرب من قبل شخصين وفي النهاية يضربهما.

والجواب هو مزيف عبر برامج الكمبيوتر، حيث نشرت Corridor Digital التي صنعت هذا العمل الساخر فيديو للكواليس ويظهر عملية التنفيذ على طريقة الخدع السينمائية حيث يلبس شخص بشري زي خاص لمحاكاة حركة الروبوت ومن ثم يتم تركيب شكل الروبوت عليه، ويمكنك مشاهدة كيف تمت تنفيذ ذلك في الفيديو الذي في الأسفل.

إقرأ أيضاً

Comments are closed.