شاهد فيديو : الاردن يحبط محاولة تهريب مخدرات في مكان غير متوقع

 

ادارة مكافحة المخدرات تحبط محاولة تهريب ١٠٠ الف حبة مخدرة اخفيت داخل اطارات مركبة شحن وتلقي القبض على شخصين تورطا بالقضية . قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان معلومات وردت للعاملين في ادارة مكافحة المخدرات حول نية شخصين تجهيز كمية كبيرة من الحبوب المخدرة لتهريبها بواسطة مركبة شحن الى خارج المملكة عبر احد المعابر الحدودية حيث بوشرت التحقيقات للتأكد من المعلومات والقاء القبض عليهما وضبط ما بحوزتهما. واضاف الناطق الاعلامي ان التحقيقات قادت لتحديد هوية الشخصين ومكان اخفائهما لتلك الكمية في مخابئ سرية داخل اطارات احدى مركبات الشحن في منطقة ابو علندا شرق العاصمة تمهيداً لتهريبها لاحدى دول الجوار حيث جرت مداهمتهما والقاء القبض عليهما ، وبتفتيش المركبة عثر على ١٠٠ الف حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة اخفيت داخل اطاراتها ، وبوشر التحقيق.

Gepostet von ‎مديرية الامن العام‎ am Dienstag, 5. Februar 2019

نشرت مديرية الأمن العام في الأردن فيديو يعرض عملية ضبط حبوب مخدرة.
وذكر الأمن العام أن ادارة مكافحة المخدرات قبضت على مهربين وضبطت ١٠٠ الف حبة مخدرة كانت مخبأة داخل إطارات مركبة شحن (شاحنة).
وأضافت ذات المصادر أن معلومات وردت عن نية شخصين تهريب حبوب مخدرة إلى خارج الأردن عبر أحد المعابر وتم التعامل مع الأمر وضبطهما وإخراج المخدرات من الإطارات.

Comments are closed.