شاهد فيديو : من حجز السيارات في الاردن يثير ضجة.. والشرطة سنحيل مصوره للقضاء

#شاهد حقيقية فيديو حجز المركبات مع هيثم الوكيل على إذاعة نشامى اف ام!! #الأردن #كورونا #حظر_التجول

Gepostet von ‎Nashama FM | نشامى اف ام‎ am Sonntag, 3. Mai 2020

أصدرت الشرطة الأردنية بيانا حول فيديو متداول لساحة حجز سيارات أثار ضجة على مواقع التواصل، حيث يدعي مصوره أن هذه السيارات المحجوزة بموجب أوامر الدفاع ويضيف المصور أن حالة السيارات سيئة (إما تعرضت لسرقة أجزاء منها أو لصدمات).

وجاء في بيان الأمن العام “قال الناطق الاعلامي بإسم مديرية الامن العام ان احد الاشخاص قام اليوم بنشر فيديو من ساحة نور الاردن لحجز المركبات مدعيا ان هذه المركبات الموجودة بالساحة هي التي تم حجزها بموجب اوامر الدفاع ، وهو امر عار عن الصحة وسيتم ملاحقة ذلك الشخص قانونيا .

واوضح الناطق الاعلامي ان هذه الساحة مخصصة ومعتمدة منذ سنوات طويلة لحجز المركبات الصادرة بها احكام او طلبات قضائية وهي معتمدة لدى المحاكم ودوائر التنفيذ وان معظم المركبات داخل تلك الساحة مضى عليها اشهر وسنوات بحكم كونها محل خلاف قضائي او حجز تحفظي او طلب تنفيذي، وليس كما ادعى ناشر الفيديو.

وأكد الناطق الاعلامي ان معظم المركبات التي خالفت أوامر الدفاع تم حجزها في ساحات خاصة بمديرية الامن العام في منطقتي سواقة والموقر والمعهد المروري ، بينما استعين بساحة نور الاردن لحجز عدد من تلك المركبات ضمن اتفاقية بينها وبين وزارة العدل ملزمة بالمحافظة على سلامة المركبات وتسليمها لمالكيها كما تسلمتها وخلافا لذلك تتحمل ساحة الحجز مسؤولية اية اضرار .

واضاف الناطق الاعلامي انه سيتم متابعة ناشر الفيديو لإحالته الى القضاء لما حمله الفيديو من مغالطات وادعاءات غير صحية تهدف لاثارة الراي العام”.

#الأردن_ينتصر #الأمن_العام#شدة_وبتزول#خليك_بالبيت#رمضان_مبارك

Gepostet von ‎الدفاع المدني الاردني‎ am Sonntag, 3. Mai 2020

 

 

قال الناطق الاعلامي بإسم مديرية الامن العام ان احد الاشخاص قام اليوم بنشر فيديو من ساحة نور الاردن لحجز المركبات مدعيا…

Gepostet von ‎مديرية الامن العام‎ am Samstag, 2. Mai 2020

 

 

إقرأ أيضاً

Comments are closed.