شاهد في دقيقة كيف تبدو سرعة 483 كم/س خلف عجلة قيادة اسرع سيارة في العالم 2019

اسرع سيارة في العالم هو لقب هام تتنافس عليه أقوى وأفخم الشركات في العالم مثل بوغاتي وهينيسي وكوينيجسيج وغيرها ، وفيما قدمنا لكم سابقاً فيديو عن اسرع السيارات في العالم ، ولكن يبدو أن المعلومات تحتاج إلى تحديث  بعد عام 2019

فكما نشاهد في هذا الفيديو الذي صدر مؤخراً نجحت سيارة فورد GT 2006 معدلة في تحقيق سرعة قياسية بلغت 300 ميل/س أو ما يعادل 483 كم/س

شاهد كيف تبدو هذه السرعة الجنونية في الفيديو المصور من داخل مقصورة السيارة

ولكن التجربة  استمرت لفترة قصيرة قطعت فيها السيارة مسافة ميل واحد أو ما يعادل 1.6 كم على مدرج طائرات فارغ .

ويوثق هذا الفيديو القصير اللحظة التي سجلت فيها سيارة فورد GT المعدلة الرقم القياسي لأسرع سيارة مرخصة للسير على الطرق العامة تقطع مسافة الميل ، والذي تم تسجيله قبل بضعة أيام فقط عزيزي القارئ .

وفي الحقيقة فإن السائق يبدو متحكماً على نحو جيد وهو يصل إلى هذه السرعة الخارقة ، ولكن عند سرعة 322 كم/س نشاهد بعض  الاهتزازات ، إلا أنها تختفي عند سرعة 400 كم/س .

ووفقاً للمؤشر وصلت فورد جي تي إلى سرعة 280 كم/س بعدما قطعت مسافة ربع الميل ، وإلى سرعة 386 كم/س عندما قطعت مسافة نصف الميل .

بقي أن نخبرك عزيزي القارئ أن السيارة من تعديل M2K Motorsport وتزيد قدرتها الحصانية على 2000 حصان يولدها محرك V8 سعة 5.4 لتر ، يمكنك مشاهد الفيديو الكامل في الأسفل والذي يعرض جانباً من عملية التحضير لتسجيل هذا الرقم القياسي .

شاهد الفيديو الكامل >>

إقرأ أيضاً

Comments are closed.