Search
Close this search box.

شاهد ماذا قال سائق السيارة التي دهست مشجع الاتحاد

يعرض مقطع الفيديو مقابلة مع سائق السيارة التي دهست المشجع الاتحادي.

حيث ذكر السائق ريان الراجحي أن سبب دهسه للشاب الوليد جاء بعد تعرُّضه لتجمهر مجموعة من الشباب والأطفال ومجهولي الهوية، ومحاولتهم سرقة وإتلاف سيارته.
وأضاف الراجحي: “اضطررت لزيادة سرعة السيارة للهرب؛ لأن أحدهم حاول فتح الباب المركبة، وخفت أن تصل الأمور إلى ما لا يحمد عقباه .”وأضاف: “حين تجاوزت الكوبري، تواصلت مع أحد اقاربي ليذهب إلى والدتي وينقلها الى المنزل؛ لأن هذا هو سبب تواجدي في تلك المنطقة (يقصد شارع المخزمي في وسط جدة)”.
واعترف الراجحي بقوله: “أخطأت، لكن في الأساس هم من بدأوا بالخطأ، وكان الهرب هو الحل الوحيد أمامي ، مشيراً إلى أنه ليس للتعصُّب علاقة بالحادثة، وأن شعار الأهلي في مركبته كان موجوداً منذا عام”، وأردف: “أعتقد سبب تهجُّمهم شعار الأهلي”.
وجاء رد والد الطفل المدهوس الوليد بقوله: “لسنا مجهولون، ولدينا إقامة سارية المفعول، وسبب عدم ذهابي لتقديم بلاغ للجهات المختصة هو انشغالي بعملي حيث لا يوجد لدي وقت”.
وقال الوليد “المدهوس”: “أنا أحب الاتحاد، وبعد فوزه تجمهرنا في الشارع للتعبير عن فرحتنا بتحقيقه كأس ولي العهد، وقمنا بضرب السيارات المارة، إلا أن سيارة ريان قامت بدهسي؛ ما أدى لسقوطي ومرور السيارة فوق ركبتي “، وأضاف: “أخطأت بعدم إخباري لوالدي، خوفاً من أن يقوم بضربي، واكتفيت بقولي أنني تعرضت للسقوط”.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع