هذه أصوات أسرع سيارة لمبرجيني افنتادور

تعتبر سيارة لمبرجيني افنتادور اس في أسرع نسخة إنتاجية من الثور الهائج افنتادور، وكان ظهورها الأول أمام الصحافة والجماهير ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات.

وبما أننا نسعى إلى تزويدكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي دائماً بكل مميز ومشوق في عالم السيارات، سنعرض عليكم فيديو يُظهر نتيجة استعراض مجموعة من سيارات لمبرجيني افنتادور اس في على حلبة مخصصة للسباقات.

وكما ذكرنا في السابق ستنتج شركة لمبرجيني الإيطالية 600 نسخة فقط من طراز افنتادور اس في تم بيعها جميعها وستتوزع في أماكن مختلفة؛ 200 نسخة منها في الولايات المتحدة الأمريكية، و 200 نسخة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، و 200 نسخة في دول شرق آسيا.

زودت لمبرجيني افنتادور اس في بمحرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 740 حصان و 690 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من إلى 100 كم/س في 2.8 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 350 كم/س.

وتتميز هذه النسخة الخاصة من افنتادور بإنخفاض وزنها بمقدار 50 كيلوغرام من الطراز الأساسي، ليبلغ 1525 كيلوغرام مما يوفر أداء أفضل للتحمل.

ارفعوا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي صوت سماعتكم، واستمعوا إلى الطرب الأصيل الصادر عن مجموعة من سيارات لمبرجيني افنتادور اس في تسير بسرعة ورشاقة على مضمار مخصصة لهذه العروض.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع