سائق هندي يفعل هذا بـ سيارة رولز رويس جوست قبل أن يضع عليها لوحة أرقام

رولز رويس جوست

قبل يومين عرفناكم عن أجدد إضافة من الخصوصية أصبحت متوفرة على سيارة رولز رويس فانتوم 2019 ، ولكننا اليوم سنزودكم بتفاصيل أجدد حادث تعرضت له سيارة رولز رويس جوست .

وفقاً لما نشره RushLane ، فور استلام عميل هندي لـ سيارة رولز رويس جوست 2018 جديدة ، وقبل أن يضع عليها لوحة أرقام ، تعرضت لحادث قوي جداً كما توضح الصور المرفقة ضمن هذا الخبر .

وبالرغم أننا نتحدث عن سيارة فارهة جداً وليس عن إحدى سيارات فيراري أو لمبرجيني أو باغاني الخارقة المخصصة للقيادة بسرعة خارقة ، إلا أن السائق الهندي فقد السيطرة عليها على مايبدو لتخرج سيارة رولز رويس جوست البيضاء اللون الجديدة عن الطريقة وتجد نفسها فوق الأحجار بعد أن صعدت فوق الرصيف ، وبالتأكيد ترتب على هذا الحادث مشاكل هائلة على أنظمة التعليق الخاصة بـ سيارة جوست !!! على الرغم من ظان هيكلها بقي محافظاً نوعاً ما على مظهره الفاخر للغاية .

رولز رويس جوست جديدة

وتشير مصادرنا في عرب جي تي أن مالك هذه السيارة دفع مبلغ 70 مليون روبية هندية أي ما يعادل 988,840 دولار أمريكي أو 3,708,150 ريال سعودي ، ليحطمها بهذا الشكل حتى قبل استخدامها .

يجدر الإشارة إلى أن سيارة رولز رويس جوست الإنجليزية الفاخرة تعتمد ميكانيكياًعلى محرك V12 سعة 6.6 لتر الذي يولد قوة 563 حصان و 780 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بـ قير أوتوماتيك ZF من 8 سرعات يعمل بمساعدة الأقمار الاصطناعية ، لتتسارع هذه السيارة التي يزيد وزنها عن 2,360 كيلوغرام من صفر إلى 100 كم/س في 5 ثوان وصولاً إلى سرعة قصوى محددة إلكترونياً عند 250 كم/س.

برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي هل الحسد كان ضمن أحد أسباب وقوع هذا الحادث المحزن للغاية !!!

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع