Search
Close this search box.

معلومات تكشف عن تكلفة تصليح بوغاتي فيرون يمتلكها ممثل بعد حادث

بوغاتي فيرون جراند سبورت

سنتحدث في خبر اليوم عن تكلفة تصليح سيارة بوغاتي فيرون جراند سبورت بعد تعرضها لحادث مرو بسيط على الطرق الأمريكية .

خلال عطلة عيد الفطر زودناكم بـ فيديو يظهر لحظة تعرض السيارة الأسطورية بوغاتي فيرون جراند سبورت لحادث تصادم على طرق مانهاتن في نيويورك بعد دقائق من قيام الممثل الأمريكي تريسي مورغان – Tracy Morgan بشرائها ، نتيجة تصادم السيارة السريعة الأسطورية من الجانب الأيسر مع سيارة هوندا سي ار في تقودها امرأة .

واليوم توفرت لفريقنا في عرب جي تي معلومات جديدة على هذا الحادث الذي تحدث عنه الجميع ، حيث أن تكلفة تصليح بوغاتي فيرون جراند سبورت بعد هذا الحادث البسيط بالنسبة لأي سيارة عادية ، والذي يعتبر كارثة مادية بالنسبة لسيارة نادرة من إنتاج شركة بوغاتي الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الألمانية .

التفاصيل الرسيمة أشارت إلى أن تكلفة تصليح سيارة فيرون جراند سبورت هذه لن تقل عن 200 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 750 ألف ريال سعودي !!! وهو ثمن يزيد عن تكلفة شراء سيارة استون مارتن فانتاج 2019 الجديدة كلياً في السوق الاماراتي ، التي عرضنا عليكم في الأمس تجربة قيادتنا المفصلة لها برفقة زميلنا كريم ديب .

سيارة بوغاتي

ومن الجدير يوجد في العالم 450 سيارة بوغاتي فيرون بكافة نسخها واصداراتها الخاصة ، تم صنعهم خلال الفترة من من عام 2005 حتى عام 2015 ، أي خلال 10 سنوات ، قبل أن يتم إطلاق الطراز الحالي البديل بوغاتي تشيرون ، سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة هذه السيارة الأسطورية الخارقة السريعة جداً .

وسبق وتوقع فريقنا في عرب جي تي أن تكلفة تصليح سيارة بوغاتي فيرون تعرضت لهذا الحادث ستكون مرتفعة جداً حتى لو كان التصادم بسيط ، فنحن نتحدث عن سيارة قام الممثل الأمريكي بشرائها مقابل ثروة بلغ قدرها 2 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 7.5 مليون ريال سعودي وهي مستعملة !!! ولا تتوفر لدينا معلومات تكشف هل ستتكفل شركة التأمين بتصليح السيارة الأسطورية أم لا .

بوجاتي-فيرون-جراند-سبورت

شاهد فيديو لحظة وقوع الحادث

يجدر الإشارة إلى أن سيارة بوغاتي فيرون جراند سبورت تعتمد ميكانيكياً على محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1,200 حصان .

يكشف هذا الحادث عن أحد مشاكل إمتلاك سيارة خارقة أسطورية باهظة الثمن ، نريد إجابتكم بكل صدق لو كانت سيارتك الشخصية مكان هذه البوغاتي في هذا الحادث كم ستبلغ تكلفة تصليح السيارة ؟ جنبنا الله وإياكم شر الحوادث .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع