Search
Close this search box.

تصميم مميز وتقنيات متطورة حصلت عليها تيغوان 2021 بهذا السعر

شهدت تيغوان 2021 السيارة الأعلى مبيعاً على مستوى العالم بين سيارات فولكس واجن تعديلات واسعة شملت الشكل الخارجي وتصميم المقصورة مع تجهيزها بأحدث التقنيات وأنظمة الراحة والأمان .

ومن المقرر أن تصل سيارات تيغوان جديدة إلى الشرق الأوسط اعتباراً من شهر يوليو السابع من العام الجاري ، وستتوفر بأسعار تبدأ من 23,416 دولار أمريكي أي ما يعادل 87,810 ريال سعودي إضافة إلى ضريبة القيمة المضافة .

وشملت التعديلات على الشكل الخارجي شبكاً أمامياً بتصميم جديد ومصابيح أمامية بتقنية LED بالكامل مع شعار فولكس واجن الجديد ، كما تم تطوير تصميم الصادمين الأمامي والخلفي ليصبحا أكثر بروزاً ويكملان نظام 4Motion للدفع الرباعي ، وتأتي مصابيح الإضاءة النهارية بتقنية LED والمصابيح الخلفية مزودة بمؤشرات الانعطاف المدمجة .

وجهزت تيغوان 2021 أيضاً بعجلات معدنية خفيفة أكبر حجماً بتصميم جديد مع قياس يتراوح بين 17 وصولاً إلى 20 إنش ، ونجحت تيغوان الجديدة في سد الفجوة بين حب المغامرة والقيادة في المدينة بفضل أدائها المميز وإمكانية تزويد السيارة بملحقات مثل حامل الدراجات وقوارب التجديف .

تميزت سيارة تيغوان منذ إطلاقها بأناقتها الفائقة ، وتتوفر سيارة 2021 بعشرة ألوان ؛ أبيض بيور ، وفضي ريفلكس ميتاليك ، وأسود داكن ، وأزرق شيد ميتاليك ، ورمادي دولفين ميتاليك ، ورمادي أورانو ، وبني زنجبيل ميتاليك ، ورمادي مون ستون ، وأحمر كايندس ميتاليك ، وأزرق لابيز ميتاليك .

وتُطرح سيارة SUV المحدثة بأربعة طرازات في منطقة الشرق الأوسط :

  • طراز Trendline مع محرك سعة 1,4 لتر .
  • طراز Life مع محرك سعة 1,4 أو 2 لتر .
  • طراز Elegance مع محرك سعة 2 لتر .
  • طراز R-Line مع محرك سعة 2 لتر .

أما داخلية تيغوان 2021 الجديدة فتتميز بتصميم عصري مع عجلة قيادة متعددة الوظائف تعمل باللمس ، وشاشة قياس 8 إنش لنظام المعلومات والترفيه تعمل باللمس ، مع إمكانية تزويد السيارة بشاشة قياس 9,2 إنش كتجهيز اختياري مع نظام Discover Pro Navigation .

ويمكن توصيل الهاتف الذكي سلكياً ولاسلكياً عبر تطبيق Wireless App-Connect للأجهزة المتوافقة ، وتتيح للسائق استخدام تطبيقات الهاتف الذكي مباشرة على شاشة السيارة . ويمكن توصيل العديد من الهواتف بالنظام مع تفعيل وظيفة التعرف على الصوت المطورة ، فيما تأتي السيارة مجهزة بنظام الصوت Harman/Kardon الفاخر مع 8 مكبرات صوتية مصممة بدقة للترفيه أثناء القيادة .

ولمزيد من التميز والأناقة، تم تجهيز السيارة الألمانية بإضاءة محيطية متعددة الألوان تشمل 30 لوناً مختلفاً مع تصميم جديد لنظام التحكم بتكييف الهواء وخاصية التحكم التلقائي في المناخ في جميع أنحاء السيارة . أما السقف الزجاجي البانورامي فيتيح دخول النور الطبيعي أرجاء المقصورة للاستمتاع بأجواء في غاية الراحة والرحابة .

ويمكن طلب سيارة تيغوان 2021 جديدة مع مجموعة R-Line الفاخرة باللون الأسود والتي تتضمن عجلات Valencia المصنوعة من السبائك المعدنية باللون الأسود قياس 19 إنش وأغطية المرايا باللون الأسود مع لمسات تزيينية سوداء وعناصر تصميم خارجية مطلية باللون الأسود .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع