Search
Close this search box.

أجدد سيارات السباقات اليابانية تستعرض سرعتها وأصواتها المشتعلة

سنعرض عليكم اليوم فيديو يلهب الأنفاس ويرضي عشاق السرعة فهو من بطولة أجدد سيارات السباقات اليابانية سوبارو بي ار زد جي تي ٣ (Subaru BRZ GT300) موديل ٢٠٢١ .

وقبل التحدث عن هذه السيارة المخصصة لاقتحام حلبات السباق فقط وغير مرخصة للسير على الشوارع العامة ، نود التنويه أن سيارة سوبارو BRZ ٢٠٢١ ظهرت في شهر نوفمبر الماضي بجيل جديد كلياً اعتمدت على شاصي محسن ومحرك مجدد والمزيد من التقنيات والمواصفات ، واليوم نسحن نتحدث عن سيارة جي تي المخصصة للسباقات من هذا الطراز الرياضي الياباني التي ستشارك في بطولة سوبر جي تي اليابانية .

والآن يمكنكم مشاهدة فيديو جديد نشر على اليوتيوب يظهر استعراض على الحلبة قامت به سوبارو BRZ GT300 ٢٠٢١ ، واستمع إلى الأصوات الصادرة من أجدد سيارات السباقات اليابانية :

تستعرض سيارة سوبارو الرياضية هذه بسرعة على حلبة السباق قبل أن تقتحم حلبة أوكاياما الدولية في ابريل القادم للمشاركة في التحديات الرسمية .

اللمسات الخارجية التي حصلت عليه نسخة الحلبات من سوبارو BRZ ٢٠٢١ تضمنت واجهة أمامية مع لمسات رياضية مميزة للغاية ومصابيح أمامية مع أنوار صفراء أساسية ، وتأتي مع حزمة من الأجزاء الديناميكية الهوائية ، وأقواس عجلات بارزة أسفلها اطارات رياضية وحصلت على تنانير جانبية بارزة ، ومن الخلف يوجد جناح خلفي مرتفع وضخم ومشتت هواء هجومي .

المواصفات الميكانيكية حول هذه السيارة مازالت غامضة ولكن الجيل السابق من نسخة السباقات لسيارة سوبارو BRZ كانت تعتمد على محرك ٤ سلندر سعة لترين مع شاحن توربيني يصدر منه قوة ٣٤٥ حصان .

فور توفر معلومات رسمية تعلن عن القلب النابض الذي ستعتمد عليه أجدد سيارات السباقات اليابانية سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

أما بالنسبة لمواصفات الجيل الجديد من سيارة الطرق العامة من طراز سوبارو BRZ ٢٠٢١ فتعتمد على محرك ٤ اسطوانات بشكل خطي سعة ٢،٤ لتر تنفس طبيعي يولد قوة ٢٢٨ حصان و ٢٤٩ نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير عادي التبديل من ٦ سرعات متوفر بشكل قياسي ، ومن الممكن طلب السيارة مع قير اوتوماتيكي من ٦ سرعات بشكل اختياري .

بعيداً عن عالم السباقات سبق وعرفكم زميلنا صهيب شعشاعة على أسرع سيارة سوبارو STI في العالم ضمن برنامج سبيشل كار .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع