Search
Close this search box.

أجدد سيارات بيجو تكشف عن تصاميم المستقبل القريب

بعد أن سُربت صور سيارة بيجو Instinct مؤخراً على الشبكة العنكبوتية ظهرت هذه السيارة الاختبارية مؤخراً ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، حيث يتواجد فريقنا في عرب جي تي الآن لينقل لكم أهم الإطلاقات الذي شهدها هذا الحدث العالمي.

تعطي سيارة بيجو Instinct الاختبارية الجديدة هذه لمحة أولية عن مستقبل تصاميم سيارات بيجو الفرنسية القادمة، مع إمتلاكها لواجهة أمامية مميزة للغاية، وشبك أمامي ضخم بنفس لون السيارة، ومصابيح رشيقة يمتد منها خطين رفيعين على صادم السيارة ، وزودت السيارة الجديدة بإطارات معدنية ضخمة، وبالإضافة إلى ذلك حصلت على أربعة أبواب تنفتح بشكل متعاكس.

بيجو

وصولاً إلى الخلف نلاحظ هوية التصميم المستقبلية المميزة مع مصابيح بتصميم جريء، وصادم خلفي عريض يحتوي على خطوط رفيعة تجمع بين اللونين الأزرق والأسود.

وتشير مصادرنا في عرب جي تي أن هذه السيارة الاختبارية تكشف الخطوط المتوقعة لتصميم سيارتي بيجو 3008 و بيجو 5008 القادمتين.

بيجو

تعمل سيارة بيجو Instinct بتقنية بلج ان هايبرد، التي تجمع بين محرك بنزين ومحرك كهربائي يتم شحنه بواسطة كابل كهرباء، ليولد المحركين معاً قوة 300 حصان، ويتوفر في هذه السيارة الاختبارية أنظمة قيادة ذاتية.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم سيارة بيجو Instinct الاختبارية، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع