Search
Close this search box.

توقيف إنتاج أجدد سيارات فورد 2021 لأسباب غير المتوقعة

تم الإعلان رسمياً عن إيقاف إنتاج أجدد سيارات فورد 2021 في أمريكا الشمالية لسبب ليس كما يتوقعه أي شخص متابعي عرب جي تي الأوفياء .

فسبق وزودناكم بتقرير مفصل وشامل تحدثنا من خلاله خسارة سيارات العالم لبعض من مواصفاتها بسبب نقص الشرائح الإلكترونية مع أزمة نقص أشباه الموصلات .

حيث تواجه صناعة السيارات في العالم حالياً نقصاً في الرقائق الإلكترونية مما أدى إلى تأخير عمليات تسليم السيارات الجديدة وارتفاع الأسعار ، وترتب على هذه المشكلة تأجيل العديد من الجداول الزمنية المستقبلية المتعلقة بالإنتاج والتسليم وإطلاق السيارات الجديدة ، ولكن ليست هذه مشكلة فورد الحالية .

والتفاصيل المتوفرة لدينا تعلن عن إيقاف إنتاج أجدد سيارات فورد 2021 في أمريكا الشمالية لهذا السبب حيث تم تعليق صنع طراز فورد برونكو ( Ford Bronco ) جديد بالكامل .

وفقًا لما تم نشره على Bloomberg ، سيتوقف الإنتاج في مصنع فورد Michigan Assembly Plant لمدة أسبوعين بسبب نقص غير معلوم في الأجزاء والقطع الغير مرتبطة بأزمة الرقائق المستمرة .

في حين أن التفاصيل محدودة ، ولكن المعلومات الصحفية المتوفرة لدينا تشير إلى أن إنتاج برونكو 2021 ، و رينجر 2021 سيتوقف لمدة أسبوعين ، وبالتحديد من 5 يوليو الجاري حتى 26 من الشهر الجاري .

هذا التوقف في الصنع الذي سيستمر لمدة أسبوعين ليس مثالي ، ولكننا نأمل أن تمنح هذه الفترة الزمنية الوقت الكافي للموردين لمواكبة إنتاج القطع الغامضة في طرازات فورد الجديدة التي تواجه نقص أدى إلى إيقاف إنتاج أجدد سيارات فورد 2021 .

وللأسف هذا الخبر سيتسبب بغضب ما يقارب 125 ألف شخص قام بحجز نسخهم من سيارة برونكو جديدة وينتظرون بفارغ الصبر تسليمها لهم .

ومن الجدير بالذكر أن هذا ليس التأخير الأول الذي يواجهه عملاء طراز فورد برونكو جديد .

بعد إعلان توقيف إنتاج أجدد سيارات فورد 2021 في أمريكا الشمالية لأسباب غير متوقعة ، هذا آخر ما تحدثنا به عن طراز برونكو المنافس لطراز جيب رانجلر :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع