Search
Close this search box.

أجدد سيارة كوبيه SUV من كيا تمتلك أنظمة قيادة متطورة أكثر من S-Class 2021

وثقت الشبكة العنكبوتية اليوم نشر صور ومواصفات أجدد سيارة كوبيه SUV من شركة كيا موتورز الكورية ، وهذه السيارة الاختبارية الجديدة تحمل اسم كيا فيوتشرون – Kia Futuron ، وهذا الاسم يختصر كلمتين Future (المستقبل) ، و On (في) ليؤكد لنا أنها سيارة المستقبل .

من المفترض أن يتم إطلاق أجدد سياراتها الاختبارية بعد 5 أيام من الآن وبالتحديد يوم 10 نوفمبر الجاري ضمن فعاليات معرض الصين الدولي للاستيراد – China International Import Expo 2019 اختصار (CIIE) الذي سيقام في شنغهاي .

مجموعة صور هذه السيارة المستقبلية :

تمتلك كيا فيوتشرون الاختبارية تصميم خارجي مستقبلي للغاية يمثل هوية سيارة كوبيه SUV جديدة ، تعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائية وتعمل بنظام دفع كلي للعجلات ، وحافظت هذه السيارة المستقبلية على هوية أنف النمر الذي تمتلكه الواجه الأمامية لـ جميع سيارات شركة كيا ، ولكنها متميزة للغاية مع شبك أمامي فضائي مضيء بشكل يجعله يضمن المصابيح الأمامية خلفه ، كما حصلت السيارة على هوية رياضية وخطوط حادة ومنتفخة بشكل غريب يجعلها تحمل من الجوانب تصميم شبيه برأس الهرم .

كوننا نتحدث عن سيارة اختبارية تحلت المركبة عن المرايا الجانبية وحصلت على اطارات عملاقه ، ومن الخلف اكتمل تصميم مركبة الفضاء التي تكشف عن مستقبل تصميم سيارة كوبيه SUV كهربائية ، واكتمل التصميم الجنوني مع السقف البانورامي المتصل للخلف بشكل منحني ومميز .

وهناك شيء بهذه السيارة يذكرنا بتصميم كيا EV الاختبارية التي ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2019 في شهر مارس الماضي .

الأبعاد الخارجية لـ اجدد سيارات كيا الاختبارية كالتالي :

  • طول السيارة 4,850 ملم .
  • طول قاعدة العجلات 3,000 ملم .
  • ارتفاع السيارة 1,550 ملم .

داخلية أجدد سيارة كوبيه SUV من كيا مستقبلية للغاية مثل شكلها الخارجي وتأتي مع 4 مقاعد للركاب مائلة بشكل يرجح إمكانية تحريكها بما أننا نتحدث عن سيارة ذاتية القيادة ، ولكنها بالرغم من ذلك تمتلك مقود مما يجعلنا نتوقع أن السائق يمتلك الخيار بين قيادتها أو جعلها ذاتية .

فمثل ما ذكرنا في العنوان تمتلك أجدد سيارة اختبارية من كيا أنظمة قيادة متطورة أكثر من سيارة مرسيدس S-Class 2021 الجديدة كلياً القادمة ، حيث أن الأخيرة ستعتمد على المستوى الثالث – Level 3 من أنظمة القيادة شبه الذاتية (آخر مستوى يسمح بتدخل السائق بحركة السيارة) ، أما السيارة الاختبارية الكورية فتعمد على المستوى الرابع – Level 4 من مستوى القيادة الذاتية .

شاركونا رأيكم بتصميم أجدد سيارة كوبيه SUV الاختبارية التي ترسم المستقبل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع