Search
Close this search box.

فورد كشفت عن خفايا وأسرار تطوير أجدد شاحنات 2023

كشفت شركة فورد الأمريكية عن خفايا وأسرار تطوير أجدد شاحنات 2023 من خلال فيديو رسمي تم نشره على قناة فورد جنوب افريقيا ( Ford South Africa ) الرسمية على موقع اليوتيوب .

وكما يعلم معظمكم بعد تقديم بيك اب فورد F150 جديدة كلياً والكشف عن النسخة الكهربائية بالكامل منها والتي حملت اسم فورد لايتنينج 2022 ، وظهور فورد مافريك 2022 الشاحنة الجديدة الرخيصة ، اقترب موعد إطلاق فورد رينجر 2023 التي سبق وتحدثنا عنها في العديد من الأخبار السابقة .

وقبل استعرض الفيديو الجديد نود التنويه بأن ترتيب حجم مركبات بيك اب فورد يأتي بهذا الشكل :

  • فورد مافريك الأصغر .
  • فورد رينجر .
  • فورد F150 الأكبر حجماً ، وتتضمن رابتور القوية الرياضية ، و لايتنينج الكهربائية بالكامل .

هذا الفيديو الرسمي الذي يكشف جزء من خفايا وأسرار تطوير أجدد شاحنات 2023 :

وصفت رينجر جديدة بأنها شاحنة عالمية سيتم بيعها في أكثر من 180 سوق ، يحتاج الجيل القادم من فورد رينجر إلى امتلاك أداء وقدرات لاقتحام ظروف متنوعة ، كما أنها تعتبر الأساس لمركبة بيك اب فوكس فاجن أماروك جديدة كلياً .

قامت شركة فورد بواجبها خلال مرحلة تطوير واختبار رينجر ، وتم قيادة نسخ التجارب لمسافة 10 آلاف كم ( 6,213 ميل ) على الطرق الصحراوية ، ما يعادل تقريباً استخدام المركبة لمسافة 1,250,000 كم ( 776,714 ميل ) من قيادة العملاء .

كما تم قيادة نسخ التجارب من هذا الطراز لمسافة 625 ألف كم ( 388,357 ميل ) على الطرق الوعرة وبأقصى سعة تحميل .

وتضمنت الاختبارات التي تعرضت لها فورد رينجر قياس قدرات تحملها لدرجات حرارة تزيد وتقل عن 50 درجة مئوية في الطقس المداري القاسي وكان على بعض المركبات التجريبية معالجة ممرات جبال الألب أثناء القطر .

وتم اختبار رينجر الجديدة تقريباً لآلاف الساعات ضمن برامج محاكاة الكمبيوتر والمحاكاة الواقعية في مختبرات شركة فورد .

ولا تزال شركة فورد متكتمة بشأن موعد الكشف عن أجدد شاحنات 2023 ، ولكن مع تكثيف الحملة الدعائية ، يجعلنا نرجح أن يتم العرض العالمي الأول وإطلاق بيك اب فورد رينجر الجديد كلياً خلال الأسابيع المقبلة .

فور توفر المزيد من المعلومات الرسمية لدينا سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع