Search
Close this search box.

أول مجموعة من الصور الرسمية لأجدد سيارة صينية من شركة جيلي

جيلي FY11

عرضنا عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي صور مسربة لسيارة جديدة ستطلقها شركة جيلي – Geely ، واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على مجموعة من الصور الرسمية لأجدد سيارة صينية ستطلقها شركة جيلي .

السيارة المرفق صورها ضمن هذا الخبر تحمل اسم رمزي جيلي اف واي 11 – Geely FY11 وتمثل فئة سيارة SUV كوبيه الأولى من نوعها من شركة جيلي الصينية ، والصور الرسيمة تظهر هيكل هذه السيارة باللون الأحمر أما الصور المسربة التي عدنا وأرفقناها ضمن هذا الخبر تأتي السيارة الجديدة باللون الأبيض .

geely-fy11

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي سيتم إطلاق سيارة جيلي FY11 أو مهما كان اسمها خلال عام 2019 الجاري لتكون ضمن فائمة سيارات جيلي 2020 الجديدة كلياً ، وتمثل أول سيارة جيلي إنتاجية ضمن فئة سيارة SUV كوبيه .

وبالاعتماد على هذه الصور الرسمية والصور المسربة يبدو أن أول سيارة SUV كوبيه من شركة جيلي ستحصل على تصميم خارجي بملامح مستلهمة من السيارة البافاري بي ام دبليو اكس 4 – BMW X4 ، وحصلت على مصابيح بتصاميم مستمدة من سيارات اودي الألمانية ، وستعتمد هذه السيارة الصينية الجديدة القادمة على قاعدة عجلات CMA ، اختصار global Compact Modular Architecture ، المستخدم أيضاً في سيارة Volvo XC40 السويدية التي سبق وجربنا قيادتها بشكل مفصل ضمن برنامج تجربة قيادة مع كريم ديب ، وهذا الشاصي مستخدم أيضاً سيارات Lynk & Co العلامة الصينية المنفصلة عن جيلي .

جيلي 2020

يرجح أن تستغل جيلي علامة السيارات السويدية فولفو ، فالصانع الصيني قام في عام 2010 بإمتلاك شركة فولفو ، ليرجح فريقنا في عرب جي تي أن تعتمد سيارة جيلي FY11 على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 235 حصان ، وستعمل هذه السيارة الصينية الجديدة كلياً القادمة على نظام دفع رباعي للعجلات .

كما ستطلق شركة جيلي خلال العام الجاري سيارة سيدان كهربائية بالكامل لتواكب التوجه العالمي لمصنع صانعي السيارات بتوفير سيارات كهربائية لا تحتاج للبنزين لكي تتحرك .

حالما تتوفر لدينا في عرب جي تي معلومات رسمية عن أول سيارة SUV بتصميم كوبيه من جيلي ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع