Search
Close this search box.

إكسسوارات جي ام سي توفر الهدية المثالية في يوم الأب لمن يمتلك سييرا

توفر إكسسوارات جي ام سي الهدية المثالية بمناسبة يوم الأب للمن يمتلك مركبة بيك اب جمس سييرا ( GMC Sierra ) .

قد يكون البحث عن الهدية الأفضل التي يمكن تقديمها للأب أمراً محيّراً في بعض الأوقات ، لكن بكل تأكيد هذه الهدية مهمّة جداً للتعبير عن مدى الحب والاحترام لرب العائلة الذي يعمل بصمت دون أن يحظى جهده بالتقدير الكافي أحياناً لأسباب عدّة ومختلفة.

ومع اقتراب الاحتفال بيوم الأب الذي سيكون يوم غد 21 من الشهر السادس ، فإن الآباء يجب أن يكونوا محور الاهتمام عبر تمييزهم ومنحهم الإحساس بالاختلاف عن غيرهم .

وبالنسبة للآباء من مالكي شاحنة بيك اب جي ام سي سييرا ، فإن الهدية الأفضل لهم هي تلك التي تجعل مركبتهم فريدة عن غيرها عبر تخصيصها بأساليب عديدة ومتنوّعة .

وفي الواقع يُعتبَر يوم الأب فرصة رائعة لتقديم هدية غير متوقَّعة تشمل إكسسوارات جي ام سي تميّز مركباتهم وتُضفي مزايا كثيرة إليها وتمكّنهم الاستفادة منها في تنقّلاتهم اليومية المختلفة. ونستعرض هنا بعض الأفكار البارزة .

تتميّز هذه الشعارات بكونها تمنح لمسة خاصّة إلى جانب تعزيزها للمظهر الراقي ، وهي بالتالي تسمح بالسيطرة على المشهد العام بكل تأكيد ، أكانت سييرا تتحرّك أم مركونة ، وأكانت تسير على الطرقات العادية أم تخوض المغامرات على الدروب الوعرة .

وقد تم صنع هذه الشعارات من مواد عالية الجودة وهي تتألّق بخلفيتها المنيرة التي تُعطي المركبة مظهراً دراماتيكياً أكثر في الليل . وبينما يمكن بكل سهولة رؤية الضوء حتى في فترات النهار ، فإن هذا الدرع المنار من الخلف يُبرِز بقوّة علامة جمس عند غياب الشمس ، مما يوفر المظهر الراقي المختلف عن سواه والذي بالطبع يبحث عنه الجميع .

تُعتبَر القضبان الرياضية للصندوق مثالية للتألّق على الدروب الوعرة بشكل مختلف . وهي تضم لوحة جانبية محفوراً عليها بالليزر اسم سييرا بهدف منح مظهر خاص للشاحنة .

ويمكن تعزيز الشكل أكثر عبر إضافة مجموعة من الأضواء الخاصّة للقيادة على الدروب الوعرة بحيث تنير الطريق خلال المغامرات المشوّقة.

تتضمن إكسسوارات جي ام سي تجهيز شاحنات سييرا لدى الآباء الذين يحبّون الأداء العالي بنظام خاص من جمس يشمل منفذ هواء متطوّر يعمل على تخفيف العوائق أمام توليد الطاقة القصوى ، وهو يحوي عنصراً مكشوفاً لفلتر الهواء . وبشكل عام ، يتميّز هذا النظام بتعزيزه لقوّة وأداء الشاحنة ، إلى جانب إضفائه للمسة جمالية تحت غطاء المحرّك .

ترتقي مجموعة نظام العادم الاختيارية بالأداء إلى مستوى أعلى ، فهذه المجموعة المصنوعة من فولاذ T-304 غير القابل للصدأ تشتمل على أنبوب العادم وطرف أنبوب العادم ومحوّل تحفيزي ثلاثي الاتجاهات ، ويمكن تخصيصها كلّها وفقاً لقدرات الشاحنة بحيث تعزّز أداء الرفيق المثالي اليومي للآباء . لذا يمكن ببساطة اعتبار أنه ليس هناك أفضل من هذه الهدية المتميّزة التي تساهم بتعزيز أداء سييرا !

توفر هذه الصفائح والألواح المتينة الحماية للأجزاء الخارجية وطلاء الشاحنة ، فواقيات الرفارف تساعد بتقليل الضرر للحد الأدنى وإبقاء طلاء الشاحنة محمياً من الحجارة والوحل والشوائب المتطايرة عن الطريق ، إضافة للعوائق الأخرى التي تواجهها عند السير على الدروب الجبلية .

تُعتبَر مجموعة رفع نظام التعليق من أفضل إكسسوارات جي ام سي لعشّاق المغامرة على الدروب الوعرة إذ إنها ترتقي بتجربة القيادة بأفضل شكل ممكن . وفي الواقع ، تمنح هذه المجموعة 5 سم إضافية من الارتفاع عن سطح الطريق أكان معبَّداً أم وعراً .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع