Search
Close this search box.

إينيوس غرينادير سيارة 4X4 جديدة ظهرت لأول مرة في الشرق الأوسط

ظهرت إينيوس غرينادير ( Ineos Grenadiers ) سيارة 4X4 فرنسية لأول مرة في الشرق الأوسط ضمن حدث nofilter dxb يوم 24 نوفمبر من سنة 2021 .

وتعتبر فعالية nofilter dxb بمثابة مهرجان تجريبي للسيارات الرياضية وأساليب الحياة في الهواء الطلق ، وذلك احتفالاً باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة ، والذي أقيم خلال الفترة من 24 إلى 27 نوفمبر في ميناء دبي ، وظهرت سيارة The Grenadier لتكون بطلة خاصة ضمن الاحتفالات الوطنية الاماراتية .

وقد وصل النموذج الأولي لـ سيارة إينيوس غرينادير للمرحلة الثانية (2B) إلى دبي الشهر الماضي ، وجاء ظهورها الإقليمي الأول في #nofilterdxb بعد عرض حصري لمدة أربعة أيام في فعاليات X Quarry Off-Road & Adventure Park في المليحة بالشارقة ، والتي مثلت أحدث محطة في جولة المرحلة الثانية 2B العالمية للسيارة Grenadier .

وتمنح الجولة 2B العملاء المختارين وحاملي بطاقات الحجز حول العالم أول تجربة ديناميكية للمركبة ، كما أنها تخضع لمزيد من الاختبارات في المنطقة كجزء من برنامج تطوير لتغطية ما يصل إلى 1,8 مليون كيلومتر من أكثر التضاريس والظروف صعوبة .

ومن المقرر أن يبدأ إنتاج سيارات INEOS Grenadier الجديدة كلياً للأسواق العالمية الرئيسية ، ومن بينها الشرق الأوسط ، في يوليو من سنة 2022 ، وقد وقعت شركة إينيوس أوتوموتيف ( INEOS Automotive ) اتفاقية مع ادامز موتورز ( Adamas Motors ) لتشغيل مواقع للمبيعات والخدمات في الإمارات العربية المتحدة والبحرين .

وتم تصميم إينيوس غرينادير من الألف إلى الياء على منصة جديدة تماماً ، وهي مركبة للطرق الوعرة لا تقبل الحلول الوسط ، وقد تم تصميمها وهندستها لأولئك الذين يحتاجون إلى قوة حصانية يمكن الاعتماد عليها وقادرة على التعامل مع أصعب البيئات .

تستخدم هذه السيارة الجديدة نفس الحل الهيكلي مثل مركبات الطرق الوعرة الأيقونية في الماضي ؛ هيكل قوي على شكل سلم ، بالإضافة إلى محاور شعاعية صلبة في الأمام والخلف على نوابض لولبية .

وستحصل هذه السيارة الجديدة على القوة من محرك مكون من 6 سلندر يعمل على البنزين سعة 3 لترات ، أو محرك بي ام دبليو ( BMW ) يعمل على الديزل .

ومن الداخل ، تعتبر Grenadier سيارة عملية ومتينة ، مع ما تتمتع به من تكنولوجيا ووسائل الراحة التي يتوقعها المستخدمون اليوم ، ويمتاز تصميمها البديهي والوظيفي بمفاتيح فعلية متباعدة بشكل كبير لسهولة الاستخدام أثناء الحركة ، ووحدة علوية لأنظمة التحكم على الطرق الوعرة والأنظمة المساعدة .

بعيداً عن سيارة 4X4 جديدة هذه آخر تجاربنا ضمن برنامج تغطية خاصة :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع