Search
Close this search box.

الإعلان عن سيارة جديدة تواكب المستقبل من مازيراتي تطلب هذا الاحتفال الايطالي

لطالما كان الإبداع مصدر وحيٍ لمصممي شركة مازيراتي ومهندسيها ؛ فرحلة تصميم سيارة جديدة تبدأ بشرارةٍ صغيرة ، ببريقٍ من العبقرية يلمع ، فيشتعل ، ويكبر .

يحفل العالم الطبيعي بلحظاتٍ عديدةً توقد شرارة الإبداع التي يتوّلد عنها شيءٌ جديد – على سبيل المثال ، تشكل عملية التهجين حافزاً للتغيير ، حيث تتصادم فيها العناصر المتباينة وتجتمع ، لتلتقي وتمتزج ، وتتواجه وتتطور ، وينتج عنها في النهاية أشكال تضاهي بجمالها شكلها الأولي .

شاهدوا فيديو إنطلاقة شرارة بداية السيارات الهجينة في شركة مازيراتي :

ومن هذه العملية الملهمة ولدت سيارة مازيراتي جيبلي الهجينة الجديدة كلياً ؛ السيارة الأولى في مجموعة من السيارات المبتكرة التي تبدأ بها مازيراتي حقبة جديدة من مسيرتها العريقة ، لتدخل عالم توفير محركات كهربائية في سياراتها الإنتاجية لتواكب المستقبل .

تصميم سيارة جديدة ستعمل بنظام هجين تطلب أن يتم تحويل شعار الرمح الثلاثي العريق في سيارة مازيراتي جيبلي الهجينة إلى علامة مضيئة تستمد الطاقة من محيطها وتدمجها مع جوهر علامة مازيراتي الإيطالية.

هذه مجموعة من الصور التي توثق الشعلة التي تمثل شعار سيارات مازيراتي الهجينة :

وترسم السيارة الجديدة فصلاً جديداً في قصّة مازيراتي ، فهي مزودة بأول محرّك هجين في تاريخ العلامة التجارية ؛ والذي يجمع الإبداع والتكنولوجيا مع هندسة المحركات فائقة الأداء ، ومعها تخطو مازيراتي وبكل ثقة نحو مستقبل أكثر استدامة .

كوننا لا نعلم حتى لحظة كتابة هذا الخبر كيف سيبدو تصميم سيارة جديدة وهجينة من مازيراتي بشكلها النهائي الإنتاجي ، سنعرض عليكم صوراً تجسسية لـ نسخة تجريبية من سيارة مازيراتي جيبلي المحدثة القادمة تم التقاطها أثناء اختبار السيارة بشكل سري .

من باب تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي هذه اختبارات سابقة قام بها زميلنا كريم ديب مع سيارات مازيراتي جيبلي :

اختبار قيادتنا التفصيلي لـ سيارة جيبلي .

تجربتنا لـ مازيراتي جيبلي كيو 4 التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات .

حالما يتم الكشف عن مازيراتي جيبلي هايبرد الهجينة سنعرفكم على مواصفاتها وسنزودكم بصورها إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع